أخبار عاجلة
سجن ممرضة مدى الحياة قتلت 8 مسنين -

وفاة طالب أمريكي أفرجت عنه كوريا الشمالية وهو في غيبوبة

وفاة طالب أمريكي أفرجت عنه كوريا الشمالية وهو في غيبوبة
وفاة طالب أمريكي أفرجت عنه كوريا الشمالية وهو في غيبوبة

توفى طالب أمريكي، كان في غيبوبة بعد أن أطلقت السلطات الكورية الشمالية سراحه في وقت سابق من الشهر الجاري، حسبما ذكرت وسائل اعلام محلية نقلا عن بيان اصدرته عائلته.

 

وقالت عائلته ، في البيان، إن أوتو وارمبير 22 عاما توفي امس الاثنين في الساعة 0220 ظهرا بالتوقيت المحلي (1820 بتوقيت جرينتش) محاطا بأفراد الأسرة .

 

وجاء في البيان "نود أن نشكر المهنيين الرائعين في المركز الطبي بجامعة سينسيناتي الذين فعلوا كل ما في وسعهم من أجل أوتو وارمبير. ولسوء الحظ ،فإن سوء المعاملة التعسفية الفظيعة التي تلقاها ابننا على أيدي الكوريين الشماليين كانت بمثابة ضمان عدم وجود أي نتيجة أخرى سوى تلك التي واجهنا اليوم".

 

وقال الاطباء إن أوتو وارمبير عانى من اضرار كبيرة في الدماغ وكان "في حالة من اليقظة غير المستجيبة" منذ وصوله إلى مستشفى في اوهايو الاسبوع الماضي بعد ما قاله مسؤولون كوريون شماليون انه أمضى أكثر من عام في غيبوبة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن وفاة طالب أمريكي أفرجت عنه كوريا الشمالية وهو في غيبوبة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق #سياسه المالية والخدمة المدنية .. تقران صرف رواتب موظفي الدولة للاشهر المتأخرة، عبر حسابات التوفير بالهيئة العامة للبريد (صورة التعميم)
التالى قوات النظام السورى تتقدم فى محافظة دير الزور أمام تنظيم داعش