أخبار عاجلة
تفجير انتحاري يستهدف نقطة أمنية في رفح -

ترمب يندد بـ”وحشية” كوريا الشمالية بعد وفاة طالب أمريكي

ترمب يندد بـ”وحشية” كوريا الشمالية بعد وفاة طالب أمريكي
ترمب يندد بـ”وحشية” كوريا الشمالية بعد وفاة طالب أمريكي

ندد الرئيس الأمريكي دونالد ترمب بـ “وحشية” كوريا الشمالية، وذلك إثر وفاة طالب أمريكي بعد أقل من أسبوع من إطلاق سراح نظام الحكم الكوري الشمالي له وهو في غيبوبة.

وقال ترمب في بيان تعهد فيه بمنع وقوع مآسي مماثلة ضد أمريكيين آخرين، إنه والسيدة الأولى ميلانيا يبعثان بتعازيهما إلى أسرة الطالب أوتو وارمبير 22 عاما مشيرا إلى خسارة والديه لشاب في مقتبل العمر.

وأضاف ترمب أن “مصير أوتو يعمق عزم إدارتي على منع مثل تلك المآسي من خلال وقوع أبرياء في أيدي أنظمة لا تحترم سيادة القانون أو الأخلاق الإنسانية الأساسية”، وتابع أن “الولايات المتحدة تندد مجددا بوحشية النظام الكوري الشمالي بينما ننعى أحدث ضحاياها”.

الرابط المختصر

شكرا لمتابعتكم خبر عن ترمب يندد بـ”وحشية” كوريا الشمالية بعد وفاة طالب أمريكي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري عناوين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي عناوين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ⁠⁠⁠⁠⁠بالصور.. مخابرات فنزويلا تداهم منزل النائبة العامة السابقة
التالى خدروها بجلسة تصوير ووضعوها في حقيبة لتجد نفسها بمزاد للعبودية الجنسية.. القصة الكاملة لاختطاف عارضة أزياء بريطانية