أخبار عاجلة
أسرة الحارس الشخصي لـ"صالح" ترفض شروط الحوثي -
نتائج قرعة دور الـ ١٦ من دوري .... -

778 طن مساعدات غذائية وطبية من مركز الملك سلمان لليمن

778 طن مساعدات غذائية وطبية من مركز الملك سلمان لليمن
778 طن مساعدات غذائية وطبية من مركز الملك سلمان لليمن

778 طن مساعدات غذائية وطبية من مركز الملك سلمان لليمن

إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بتلمس احتياجات الأشقاء اليمنيين والوقوف معهم في محنتهم، دشن مساعد المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية للشؤون المالية والإدارية الدكتور صلاح المزروع أمس قافلة برية تحمل 778 طنا من المواد الغذائية والطبية والإيوائية، مقدمة لجميع المحافظات اليمنية.

وأوضح المزروع أن هذه القافلة تأتي امتدادا للاهتمام الكبير من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وتوجيهاته للمركز بالوقوف مع الأشقاء اليمنيين وتخفيف معاناتهم، مبينا أن القافلة تشتمل على 550 طنا من التمور و152 طنا من المواد الإيوائية و76 طنا من الأدوية والمستلزمات الطبية، مقدمة لمحافظات كافة، مشيرا إلى أن القافلة تأتي ضمن سلسلة المشروعات التي يقدمها لليمن والبالغة حتى مطلع يونيو الحالي 133 مشروعا نفذت بجميع محافظات اليمن، بمشاركة 83 شريكا أمميا وإقليميا.

حضر التدشين رئيس اللجنة العليا للإغاثة وزير الإدارة المحلية عبدالرقيب فتح الذي ثمن ما تقدمه السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان من مساعدات للأشقاء باليمن.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، 778 طن مساعدات غذائية وطبية من مركز الملك سلمان لليمن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : مكه

السابق أمير الكويت يصدر مرسوماً بتشكيل الحكومة الجديدة . اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017
التالى سيئول وواشنطن وطوكيو مناورات قبالة شبه الجزيرة الكورية