أخبار عاجلة
سجن ممرضة مدى الحياة قتلت 8 مسنين -

قلق أممي على أهالي دير الزور المحاصرين من «داعش» . اليوم الثلاثاء 20-06-2017

قلق أممي على أهالي دير الزور المحاصرين من «داعش» . اليوم الثلاثاء 20-06-2017
قلق أممي على أهالي دير الزور المحاصرين من «داعش» . اليوم الثلاثاء 20-06-2017
(وام) - أعربت الأمم المتحدة عن قلقها البالغ إزاء حماية وسلامة نحو 100 ألف شخص في مناطق بمدينة دير الزور السورية المحاصرة من قبل داعش منذ يوليو 2014.

وأعلن المتحدث الرسمي باسم الأمم المتحدة ستيفان دوجاريك، أن "المدنيين في دير الزور ما زالوا يتعرضون للعنف ومحدودية وصول المساعدات والخدمات الأساسية لا سيما الرعاية الطبية التي تعتبر غير متوفرة على الإطلاق".

وقال دوجاريك إن "هناك نحو 250 شخصاً فروا من مدينة البوكمال في دير الزور إلى الريف، إضافة إلى فرار أكثر من 500 من النساء والأطفال والمسنين من الرقة إلى مدينتي الميادين وأبو كمال في ريف دير الزور".

وأكد أن "الأمم المتحدة تواصل توفير الغذاء الأساسي والتغذية والإمدادات الطبية للمحتاجين في دير الزور، من خلال عمليات الإنزال الجوي التي يقوم بها برنامج الأغذية العالمي".

شكرا لمتابعتكم خبر عن قلق أممي على أهالي دير الزور المحاصرين من «داعش» . اليوم الثلاثاء 20-06-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق #سياسه المالية والخدمة المدنية .. تقران صرف رواتب موظفي الدولة للاشهر المتأخرة، عبر حسابات التوفير بالهيئة العامة للبريد (صورة التعميم)
التالى 20 ألف مستفيد إندونيسي من هدية خادم الحرمين من التمور