أخبار عاجلة
تسويق أول خبز بالحشرات في فنلندا -

بوابه الشرق بعد الهجوم الأخير.. الشرطة البريطانية تقرر تأمين المسلمين أثناء الصلاة

بوابه الشرق بعد الهجوم الأخير.. الشرطة البريطانية تقرر تأمين المسلمين أثناء الصلاة
بوابه الشرق بعد الهجوم الأخير.. الشرطة البريطانية تقرر تأمين المسلمين أثناء الصلاة

أخبار دولية الإثنين 19-06-2017 الساعة 11:24 م

الشرطة في مكان دهس المصلين في لندن لندن – قنا

قررت السلطات البريطانية، اليوم الإثنين، توفير الحماية الأمنية للمسلمين أثناء تأدية الصلاة خلال الأيام القادمة من شهر رمضان وذلك في أعقاب حادث الدهس الذي وقع أمام دار الرعاية الإسلامية في منطقة "فينسبري بارك" شمالي العاصمة لندن.

وقالت كريسيدا ديك، مفوضة شرطة مدينة لندن في تصريح لها: "لقد كان الحادث هجوما واضحا على المسلمين وقد تقرر توفير الحماية الأمنية لهم أثناء تأدية الصلاة في الأيام والليالي القادمة".

من جانبه أفاد صديق خان، عمدة مدينة لندن بأن الفترة الأخيرة شهدت تصاعدا كبيرا في معدلات جرائم الكراهية بما في ذلك ضد المسلمين منذ الهجوم الذي وقع على جسر لندن.

وكانت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، قد وصفت حادث الدهس بالمروع مشددة على أن الشرطة تتعامل مع هذا الحادث باعتباره "هجوما إرهابيا".

يذكر أن حادث الدهس الذي استهدف عددا من المارة عند خروجهم من الصلاة فجر اليوم كان قد أسفر عن مقتل شخص وإصابة ثمانية آخرين فيما اعتقلت الشرطة البريطانية المشتبه به في هذا الهجوم "الإرهابي".

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق بعد الهجوم الأخير.. الشرطة البريطانية تقرر تأمين المسلمين أثناء الصلاة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار دوليه - ماي تلتقي ميركل وتوسك بشأن بريكزيت مع سعي أيرلندا لحدود مفتوحة
التالى القضاء التونسي يحقق مع وزير الطاقة بشبهة فساد أعلن مسؤول قضائي في تونس، اليوم الجمعة، أن وزير الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة التونسي، خالد قدور، مثل أمام قاضٍ يعنى بشؤون الفساد. وأضاف المسؤول أن “خالد قدور مَثُلَ، يوم الخميس، أمام قاضي ... الجمعة 24.11.2017 09:59 م