أخبار عاجلة

مركز رقمي لمراقبة مطار لندن سيتي

مركز رقمي لمراقبة مطار لندن سيتي
مركز رقمي لمراقبة مطار لندن سيتي
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

وفي برج المراقبة الجديد يتابع المراقبون الطائرات بمساعدة كاميرات عالية الدقة تصور بزوايا 360 درجة وأجهزة استشعار مثبتة ببرج مشيد حديثا بينما تذهب البيانات والصور "البانورامية" إلى مركز المراقبة الجوية الوطني في مدينة سوانويك إلى الجنوب.

يقع المطار الذي يخضع لأعمال توسعة بتكلفة 350 مليون جنيه إسترليني (455 مليون دولار) قرب منطقة كناري وارف المالية في قلب المدينة ويستخدمه أكثر من 4.5 مليون مسافر جلهم في أغراض عمل بين أهم المدن الأوروبية.

وقال ديكلان كولير الرئيس التنفيذي للمطار "نظام المراقبة الجوية الرقمي الجديد الرائد سيعزز السلامة ويحسن المرونة وسيضع معيارا جديدا ستتبعه صناعة الطيران العالمية".

شكرا لمتابعتكم خبر عن مركز رقمي لمراقبة مطار لندن سيتي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الأمم المتحدة تقترح وثيقة من أجل التمهيد لإعداد دستور جديد في سوريا
التالى رد فعل سريع من اليابان على إطلاق كوريا الشمالية صاروخ باليستي جديد