أخبار عاجلة
أشياء جديدة في رمضان 1438 “5” -

ترامب يأمر بتغيير الاستراتيجية العسكرية ضد تنظيم داعش الإرهابي

ترامب يأمر بتغيير الاستراتيجية العسكرية ضد تنظيم داعش الإرهابي
ترامب يأمر بتغيير الاستراتيجية العسكرية ضد تنظيم داعش الإرهابي
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

قال وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس، إن الرئيس دونالد ترمب، أمر بإجراء تغيير في الاستراتيجية العسكرية ضد تنظيم داعش الإرهابي من خلال حملة تهدف إلى ابادة هذا التنظيم.

وأوضح في تصريحات للصحفيين بأن هذا القرار جاء بعد أن أجرى البنتاغون مراجعة شاملة للاستراتيجية التي أرسلت إلى الرئيس ترمب الذي أمر بناء عليها بعملية متسارعة ضد التنظيم الإرهابي.

وأضاف “أولاً قام بمنح السلطة للجهة الصحيحة من أجل التحرك بقوة وفي الوقت المناسب ضد نقاط الضعف في التنظيم، وثانيًا أمر بتحول تكتيكي من طرد التنظيم الإرهابي لمواقع آمنة في قتال استنزاف إلى محاصرته في معاقله حتى نتمكن من إبادته”.

شكرا لمتابعتكم خبر عن ترامب يأمر بتغيير الاستراتيجية العسكرية ضد تنظيم داعش الإرهابي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوئام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوئام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق احداث دوليه - المكسيك ترحل يمنيين بعد فرارهما من سجن أميركي اليوم الجمعة 26-05-2017
التالى خطة إسرائيلية أمريكية لوقف نفوذ إيران في سوريا والمنطقة