أخبار عاجلة
أشياء جديدة في رمضان 1438 “5” -

احداث دوليه - هنية يبحث هاتفيا مع بوغدانوف تطورات القضية الفلسطينية اليوم السبت 20-05-2017

احداث دوليه - هنية يبحث هاتفيا مع بوغدانوف تطورات القضية الفلسطينية اليوم السبت 20-05-2017
احداث دوليه - هنية يبحث هاتفيا مع بوغدانوف تطورات القضية الفلسطينية اليوم السبت 20-05-2017
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

الوسط - المحرر الدولي 

تحديث: 20 مايو 2017

أجرى إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" أمس الجمعة (19 مايو/أيار2017)، اتصالاً هاتفياً مع "مخائيل بوغدانوف" نائب وزير الخارجية الروسي، ناقش خلاله جملة من القضايا الفلسطينية.

وقال مكتب هنية في قطاع غزة، في بيان صحفي تلقت "الأناضول" نسخة منه :"هاتف إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس السيد ميخائيل بوغدانوف نائب وزير الخارجية الروسي".

وبحسب البيان جرى بين الطرفين نقاشا معمّقا حول العديد من القضايا المهمة ومن بينها قضية المعتقلين المضربين عن الطعام داخل السجون الإسرائيلية، إضافة إلى العلاقات الثنائية بين الجانبين.

كما ناقش الطرفان الدور الروسي في تحقيق المصالحة الوطنية الفلسطينية، والوثيقة السياسية التي أصدرتها حركة حماس مؤخرا، ورحبت روسيا بها، وفق ما ذكر البيان.

وأكد هنية خلال اتصاله التأكيد على حق "الشعب الفلسطيني في أرضه ووطنه وحريته".

وفاز هنية في السادس من مايو/أيار الجاري، برئاسة المكتب السياسي، لحماس، خلفًا لخالد مشعل.

شكرا لمتابعتكم خبر عن احداث دوليه - هنية يبحث هاتفيا مع بوغدانوف تطورات القضية الفلسطينية اليوم السبت 20-05-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الوسط البحرينية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الوسط البحرينية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق احداث دوليه - المكسيك ترحل يمنيين بعد فرارهما من سجن أميركي اليوم الجمعة 26-05-2017
التالى تفكيك خلية إرهابية كانت تحضر لاعتداء في روسيا