أخبار عاجلة
أشياء جديدة في رمضان 1438 “5” -

احداث دوليه - خطاب ترامب في السعودية سيدعو للوحدة في مواجهة التطرف اليوم السبت 20-05-2017

احداث دوليه - خطاب ترامب في السعودية سيدعو للوحدة في مواجهة التطرف اليوم السبت 20-05-2017
احداث دوليه - خطاب ترامب في السعودية سيدعو للوحدة في مواجهة التطرف اليوم السبت 20-05-2017
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

واشنطن - رويترز 

20 مايو 2017

ذكرت وكالة أسوشيتد برس للأنباء نقلا عن مسودة خطاب يلقيه الرئيس الأميركي في السعودية يوم غد الأحد أن دونالد ترامب سيدعو للوحدة في مكافحة التطرف في العالم الإسلامي وسيصف الجهود بأنها "معركة بين الخير والشر".

ونقلت الوكالة عن مسودة الخطاب، التي لا تزال تخضع للمراجعة، أن ترامب سيتجنب اللغة الشديدة المناهضة للإسلام التي استخدمها خلال حملته الانتخابية فضلا عن تجنب الأحاديث عن الديمقراطية وحقوق الإنسان.

وسيقول ترامب بحسب مسودة الخطاب "لسنا هنا لإلقاء محاضرة... لنقول للشعوب الأخرى كيف تعيش وماذا تفعل أو من أنتم. نحن هنا بدلا من ذلك لتقديم شراكة في بناء مستقبل أفضل لنا جميعا".

وقالت أسوشيتد برس إن الخطاب سيدعو أيضا القادة العرب والمسلمين إلى "طرد الإرهابيين من أماكن العبادة".

ولم يرد البيت الأبيض على طلب نسخة من الخطاب الذي سيلقيه ترامب في الرياض محطته الأولى في أولى جولاته الخارجية منذ أن تولى منصبه في يناير/ كانون الثاني.

ومن المقرر أن يجتمع ترامب أيضا مع قادة مجلس التعاون لدول الخليج العربية مع قادة أكثر من 50 دولة إسلامية.

وسيسافر ترامب بعد ذلك أيضا إلى إسرائيل والفاتيكان وبلجيكا وإيطاليا.

شكرا لمتابعتكم خبر عن احداث دوليه - خطاب ترامب في السعودية سيدعو للوحدة في مواجهة التطرف اليوم السبت 20-05-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الوسط البحرينية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الوسط البحرينية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بوابه الشرق واشنطن تتجه لحظر أجهزة الكمبيوتر على متن طائرات آتية من أوروبا
التالى العراق يعلن السبت أول أيام رمضان