أخبار عاجلة
ميس حمدان: أنا «فاشلة» في الحب -

واشنطن: حل أزمة بيونغيانغ عسكريا مأساوي بنطاق لا يصدق

واشنطن: حل أزمة بيونغيانغ عسكريا مأساوي بنطاق لا يصدق
واشنطن: حل أزمة بيونغيانغ عسكريا مأساوي بنطاق لا يصدق
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

قال وزير الدفاع الأميركي جيم ماتيس إن أي حل عسكري للأزمة مع كوريا الشمالية سيكون "مأساويا على نطاق لا يصدق" وقال إن واشنطن تعمل على مستوى دولي للتوصل لحل دبلوماسي.

وقال أمام مؤتمر صحفي في مقر وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) "سنواصل الاهتمام بالقضية... إذا وصلت لحل عسكري سيكون الأمر مأساويا على نطاق لا يصدق.

وأضاف ماتيس: "لذلك نبذل جهدا للعمل مع الأمم المتحدة.. للعمل مع الصين .. للعمل مع اليابان .. للعمل مع كوريا الجنوبية في محاولة للتوصل لمخرج من هذا الموقف".

وكانت وزارة الخارجية في كوريا الجنوبية قد قالت إن الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، أبلغ مبعوث سول الرئاسي بأن واشنطن مستعدة لتجربة حل الأزمة النووية مع كوريا الشمالية من خلال التواصل معها لكن وفق الشروط الملائمة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن واشنطن: حل أزمة بيونغيانغ عسكريا مأساوي بنطاق لا يصدق في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق كوريا الشمالية تنجح في اختبار صواريخ جديدة قادرة على حمل رؤوس نووية
التالى خطة إسرائيلية أمريكية لوقف نفوذ إيران في سوريا والمنطقة