أخبار عاجلة

الجيش الأمريكي: قواعد الحرب تسمح لنا بمهاجمة القوات السورية في هذه الحالة

الجيش الأمريكي: قواعد الحرب تسمح لنا بمهاجمة القوات السورية في هذه الحالة
الجيش الأمريكي: قواعد الحرب تسمح لنا بمهاجمة القوات السورية في هذه الحالة
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر. وعد رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية، جوزيف دانفورد، الجانب الروسي، أمس الجمعة، بعدم تكرار الضربات على القوات الموالية للحكومة السورية في حال عدم تعرض القوات الأمريكية للخطر.

واشنطن — سبوتنيك

© AFP 2017/ Robin van Lonkhuijsen / ANP

وأشار دانفورد إلى أنه تحدث مع نظيره الروسي في هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، يوم الخميس، حول ضربة التحالف في سوريا.

وقال دانفورد في مؤتمر صحفي، "اعتقد قادتنا على الأرض أنهم كانوا في ذلك الوقت تحت التهديد، وسمحت قواعد الحرب لهم بالقيام بذلك [توجيه ضربة].

وأضاف، نحن استأنفنا الاتصالات مع روسيا ونجري الآن محادثات على جميع المستويات، لكي لا تتكرر مثل هذه الحوادث في المستقبل. وقد تعهدت بأن هذا لن يحدث مرة أخرى، إذا لم يكن هناك تهديد لقواتنا ".

وفي وقت سابق، أعلن المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية أن قوات التحالف التي تقودها الولايات المتحدة، شنت يوم الخميس، ضربة على قوات موالية للحكومة السورية في منطقة التنف.

وكان وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، قد وصف الضربة "بالغير قانونية وغير شرعية، وتمثل انتهاكاً لسيادة الجمهورية العربية السورية".

شكرا لمتابعتكم خبر عن الجيش الأمريكي: قواعد الحرب تسمح لنا بمهاجمة القوات السورية في هذه الحالة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Sputnik Arabic ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Sputnik Arabic مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار دوليه - سيارة مسرعة تدهس عددا من المارة في ميدان تايمز سكوير في نيويورك
التالى مراسل تلفزيوني يخلع بنطاله خلال مسابقة غنائية ويُظهر مؤخرته.. اعتاد ملاحقة المشاهير وتعرَّض لصفعة من ويل سميث