أخبار عاجلة

السعودية تؤكد إطلاق صاروخ باليستي باتجاه الرياض وتكشف عن مصيره ( صوره)

السعودية تؤكد إطلاق صاروخ باليستي باتجاه الرياض وتكشف عن مصيره ( صوره)
السعودية تؤكد إطلاق صاروخ باليستي باتجاه الرياض وتكشف عن مصيره ( صوره)
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

 

أعلنت قيادة تحالف دعم الشرعية في في بيان لها اليوم أن قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي اعترضت مساء اليوم الجمعة 23 شعبان صاروخًا باليستيًّا، أطلقته المليشيات الحوثية فوق منطقة غير مأهولة بالسكان شمال محافظة الرين بالسعودية.

وأوضح البيان أن الدفاع الجوي الملكي السعودي اعترض عند الساعة الـ(8:45) من مساء هذا اليوم الجمعة صاروخًا باليستيًّا، أطلقته المليشيات الحوثية فوق منطقة غير مأهولة بالسكان شمال محافظة الرين في السعودية. وقد تم اعتراض الصاروخ وتدميره بدون أي أضرار .

وكانت قد نشرت العربية نقلاً عن مراسلها، وكما " اليوم برس " أن الدفاعات الجوية السعودية تمكنت من إعتراض الصاروخ البالستي شمال الرين التابعة لمنطقة الرياض وأن قوات الدفاع الجوي نجحت في إعتراض الصاروخ قبل أن يصل محافظة الرين بـ100كم تقريبا ً ، لتتناثر شظاياه في منطقة غير مأهولة بالسكان .

هذا وكان قد أعلن الحوثيون وقوات صالح عبر وسائل إعلامهم أن تم إستهداف العاصمة السعودية الرياض بصاروخ باليستي نوع بركان 2 .

شكرا لمتابعتكم خبر عن السعودية تؤكد إطلاق صاروخ باليستي باتجاه الرياض وتكشف عن مصيره ( صوره) في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم برس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم برس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق احداث دوليه - مصدر عراقي: انطلاق عمليات عسكرية واسعة شمال محافظة ديالى اليوم الأربعاء 17-05-2017
التالى اخر الاخبار - تظاهر آلاف الفلسطينيين للمطالبة بإنهاء حصار قطاع غزة اليوم الأربعاء 03 مايو 2017