أخبار عاجلة
شباب متجدد لطب التيبت التقليدي -
ملابسات أزمة نقص "البنزين" في جازان -

ترامب يغادر الولايات المتحدة متوجها إلى السعودية

ترامب يغادر الولايات المتحدة متوجها إلى السعودية
ترامب يغادر الولايات المتحدة متوجها إلى السعودية
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.
السومرية نيوز / بغداد
غادر الرئيس الأميريكي دونالد ترامب، الجمعة، واشنطن متوجها الى الرياض في أولى جولاته الخارجية منذ توليه مقاليد الأمور في الولايات المتحدة مطلع العام الحالي للمشاركة في ثلاث قمم تستضيفها العاصمة السعودية ابتداء من غد السبت.

وأكملت السعودية استعدادها لاستقبال الزيارة الأولى للرئيس الأميركي ورؤساء الدول العربية والإسلامية للمشاركة في القمم المشتركة الثلاث التي دعا إليها الملك سلمان في الرياض، الأولى ستكون بين السعودية والولايات المتحدة والثانية قمة مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة، والثالثة القمة العربية الإسلامية الأميركية "لتعميق العلاقات التاريخية على أسس الشراكة والتسامح".



من جانبه، قال وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون، إن "زعماء كثرا من الشرق الأوسط وآسيا الوسطى وإفريقيا سيشاركون في القمة، وهم مستعدون لمرحلة تنهي ما يعتبرونه إهمالا لمشاكلهم، هم مستعدون لعلاقة جديدة مع أميركا، وبالتالي أعتقد أن هناك توقعات كبيرة يمكن تحقيقها من خلال زيارة الرئيس ترامب حول ما يمكن تحقيقه من خلال حوارنا".

وكان العراق تسلم دعوة من الحكومة السعودية لحضور القمة الإسلامية-الأميركية.


شكرا لمتابعتكم خبر عن ترامب يغادر الولايات المتحدة متوجها إلى السعودية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق سوريا.. مقتل مستشار عسكري روسي برصاص «قناص»
التالى خطة إسرائيلية أمريكية لوقف نفوذ إيران في سوريا والمنطقة