أخبار عاجلة
نار الأسعار لم تلحق بوجبات الطائرات -

مقتل خبير التفخيخ في داعش غربي الموصل . اليوم الجمعة 21-04-2017

مقتل خبير التفخيخ في داعش غربي الموصل . اليوم الجمعة 21-04-2017
مقتل خبير التفخيخ في داعش غربي الموصل . اليوم الجمعة 21-04-2017
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.
لقي قائد عسكري كبير في تنظيم داعش وثلاثة من مرافقيه مصرعهم، في قصف مدفعي نفذته الشرطة الاتحادية العراقية غربي مدينة الموصل.

وقال قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت، اليوم الجمعة، في بيان إن "قوات الشرطة الاتحادية تمكنت من قتل الإرهابي أبو عبد الرحمن الروسي وهو قائد عسكري كبير ومسؤول وخبير التفخيخ لدى تنظيم داعش، كما تم قتل ثلاثة من مرافقيه يحملون جنسيات أجنبية آسيوية". 

وأكد جودت أن مقتل الإرهابيين جاء بقصف مدفعي موجه استهدف أحد مقرات تنظيم داعش الإرهابي في حي الزنجيلي غربي مدينة الموصل بعد مراقبة ومتابعة جوية بواسطة الطيران المسير للشرطة الاتحادية، والذي يرصد تحركات عناصر التنظيم وقادته.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مقتل خبير التفخيخ في داعش غربي الموصل . اليوم الجمعة 21-04-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق #سياسه حرب بين عدن وتعز.. تفاصيل ضبط أكثر من مليار ريال يمني كانت في طريقها من عدن إلى محافظ تعز
التالى بوابه الشرق بريطانيا وفرنسا: الأسد لا يمكن أن يكون له مكان بمستقبل سوريا