أخبار عاجلة
نار الأسعار لم تلحق بوجبات الطائرات -

«150» طفلاً ابتلعهم البحر المتوسط أثناء رحلة الهرب لأوروبا

«150» طفلاً ابتلعهم البحر المتوسط أثناء رحلة الهرب لأوروبا
«150» طفلاً ابتلعهم البحر المتوسط أثناء رحلة الهرب لأوروبا
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسيف” وفاة أكثر من 150 طفلاً خلال عبورهم البحر المتوسط من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إلى أوروبا هربًا من الحروب والظروف الاقتصادية الصعبة.

وأوضحت المنظمة في تقرير لها، إن العدد الحقيقي في الأغلب يزيد عن ذلك، حيث لا يوجد إحصائيات للأطفال الذين يموتون بدون مرافقين أثناء رحلة الهرب.

وتشير الاحصائيات إلى أن نحو 37 ألف لاجئ ومهاجر لظروف اقتصادية وصلوا بحرًا إلى إيطاليا حتى الآن في عام 2017م منهم 13 % أطفال، بينما يزيد الرقم الكلي بنسبة 42% عن مثيله في الثلاثة أشهر الأولى من 2016.
وقالت المنظمة في تقريرها، أن 849 شخصًا غرقوا منذ شهر يناير، وتم إنقاذ أكثر من 8300 آخرين كانوا يحاولون الوصول من ليبيا إلى السواحل الإيطالية نهاية الأسبوع الماضي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «150» طفلاً ابتلعهم البحر المتوسط أثناء رحلة الهرب لأوروبا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوئام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوئام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق احداث دوليه - الولايات المتحدة تتعهد بالتصدي للممارسات التجارية "غير العادلة" اليوم السبت 22-04-2017
التالى بوابه الشرق بريطانيا وفرنسا: الأسد لا يمكن أن يكون له مكان بمستقبل سوريا