أخبار عاجلة

أين وصلت معارك شرقي دمشق؟

أين وصلت معارك شرقي دمشق؟
أين وصلت معارك شرقي دمشق؟
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

– أورينت نت : تتواصل الاشتباكات بين الفصائل المقاتلة والميليشيات الأجنبية على جبهتي العباسيين والقابون شرقي دمشق، وسط شن الطائرات الروسية أكثر من 50 غارة جوية على المناطق التي تم تحريرها يوم الإثنين .

وأشار مراسل أورينت إلى أن الفصائل انسحبت فجر أمس من كراجات العباسيين جراء اتباع الطائرات الروسية سياسة الأرض المحروقة من خلال تنفيذها عشرات الغارات الجوية، فالمناطق التي تم السيطرة عليها أمس تعتبر مناطق مكشوفة ومن الصعب الثبات فيها.

وأضاف مراسلنا أن المعارك تدور حاليا في المنطقة الصناعية في محاولة من الميليشيات الأجنبية لاحتلال معامل كراش والغزل والنسيج والخماسية وشركة الكهرباء، مشيراً إلى أن الأبنية المطلة على اوتستراد دمشق – حلب تشهد عمليات كر وفر بين الجانبين.

وكانت الفصائل المقاتلة تمكنت يوم الإثنين من السيطرة على معامل الغزل والنسيج والحلو والسادكوب وشركة الكهرباء والخماسية ومعمل كراش في المنطقة الصناعية في حي القابون شرقي دمشق بعد اشتباكات مع الميليشيات الأجنبية، في حين أغلق النظام كافة الطرق الواصلة بين ساحة العباسيين والقابون من جهة الكراجات.

وأشارت مصادر بحسب “أورينت نت” إلى أن حصيلة خسائر الميليشيات الأجنبية جراء المعارك بلغت 100 قتيل، إضافة إلى أسر 50 عنصراً من قوات الأسد والميلشيات العراقية، وتمكن الثوار من اغتنام دبابتين ومستودع للذخيرة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أين وصلت معارك شرقي دمشق؟ في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه المرصد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه المرصد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق كوريا الشمالية تهدد دولة غير امريكا "سنضربكم بالنووي؟
التالى بوابه الشرق بريطانيا وفرنسا: الأسد لا يمكن أن يكون له مكان بمستقبل سوريا