أخبار عاجلة

ترامب يشكو من الفوضى التي ورثها عن أوباما

ترامب يشكو من الفوضى التي ورثها عن أوباما
ترامب يشكو من الفوضى التي ورثها عن أوباما
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر. قال الرئيس دونالد ترامب إن سلفه باراك أوباما ترك وراءه فوضى في بلاده وفي العالم.

أفادت قناة "CNN" أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب صرح في مؤتمر صحفي أن سلفه باراك أوباما ترك خلفه فوضى في بلاده وكذلك في العالم.

وقال ترامب: "إن إدارتنا ورثت الكثير من المشاكل، بما في ذلك الاقتصادية. أنا ورثت فوضى في بلادي وخارجها". مشيرا إلى أن إحدى المشاكل خفض فرص العمل والرواتب المنخفضة.

وأضاف ترامب أن الوضع غير مستقر في الشرق الأوسط وكوريا الشمالية. وذكر كذلك ترامب التنظيم الإرهابي "داعش" وقارنه بالورم السرطاني "ولكننا سنهتم بكل هذا".

ووفقا له، إن إدارته بدأت بمعالجة المشاكل الموروثة من أول يوم بدأت العمل فيه. واتهم ترامب وسائل الإعلام في محاولة إخفاء النتائج الإيجابية لأنشطة البيت الأبيض. وقال: "أنا أفتح التلفاز والصحف وأرى أنهم يصفون أعمالنا بالفوضى. وفي واقع الأمر كل شيء بالعكس. إن إدراتنا تعمل بشكل جيد، على الرغم من أن الكونغرس لم يصادق على مجلس الوزراء بشكل كامل".

شكرا لمتابعتكم خبر عن ترامب يشكو من الفوضى التي ورثها عن أوباما في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Sputnik Arabic ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Sputnik Arabic مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى بوابه الشرق بريطانيا وفرنسا: الأسد لا يمكن أن يكون له مكان بمستقبل سوريا