أخبار عاجلة

مقتل 3 جنود أوكرانيين في قتال مع المتمردين

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.
Vorlesen mit webReader

موسكو – (د ب أ): أفاد الجيش الأوكراني امس بأن ثلاثة جنود قتلوا وأصيب 10 آخرون أمس الأول، خلال معارك شرقي أوكرانيا ضد متمردين مدعومين من روسيا.
وأفادت تقارير بأن قتالا عنيفا اندلع حول مدينتي أفدييفكا إلى الشمال من مدينة دونيتسك معقل الانفصاليين ومارينكا إلى الغرب منها. وتبادل الجانبان اللوم بشأن المسؤولية عن نشوب أعمال العنف.
ولقي عشرات الأشخاص حتفهم خلال الأسابيع الأخيرة، وسط تصعيد للقتال الذي اندلع في الوقت الذي تتولى فيه أوكرانيا رئاسة مجلس الأمن الدولي لمدة شهر. وذكرت منظمة الأمن والتعاون في أوروبا، التي تراقب الصراع، الأسبوع الماضي أن العنف تضاعف ثلاث مرات قرب بداية الشهر، لكنه هدأ منذ ذلك الحين ليصل إلى المستويات المعتادة.

شارك هذا الموضوع:

1206740943.jpg

شكرا لمتابعتكم خبر عن مقتل 3 جنود أوكرانيين في قتال مع المتمردين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده عمان ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده عمان مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق نامه زندانیان سیاسی گوهردشت به آنتونیو گوترز در باره اتهامات رژیم به خانم عاصمه
التالى بوابه الشرق بريطانيا وفرنسا: الأسد لا يمكن أن يكون له مكان بمستقبل سوريا