اخبار دوليه - بلير: سياسة الحكومة البريطانية للخروج من الاتحاد الأوروبي خليط من التناقضات

اخبار دوليه - بلير: سياسة الحكومة البريطانية للخروج من الاتحاد الأوروبي خليط من التناقضات
اخبار دوليه - بلير: سياسة الحكومة البريطانية للخروج من الاتحاد الأوروبي خليط من التناقضات
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

وصف رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير سياسة حكومة تيريزا ماي بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبي بأنها عبارة عن " خليط من التناقضات ".

وقال بلير للحاضرين، في فعالية لمجموعة" بريطانيا منفتحة" في لندن: " إنهم ليسوا أسياد هذا الموقف. إنهم لا يقودون الحافلة إنهم مقتادون ".

وانتقد " الوضع السريالي الذي تجد البلاد فيه نفسها ". حيث غيرت ماي ووزير المالية فيليب هاموند ووزير الخارجية بوريس جونسون التوجه السياسي تماما بعد التصويت على الخروج من الاتحاد الأوروبي.

وأضاف : " بعد ظهور النتيجة أخبرنا وزير المالية أن الخروج من السوق الموحدة سيكون كارثيا. والآن يبدو أننا سوف نخرج من السوق ".

وقال بلير: "المواطنون صوتوا بدون معرفة الشروط الحقيقية لانسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. ونظرا لأن تلك الشروط أصبحت واضحة، فمن حقهم تغيير رأيهم".

وأضاف: "هؤلاء الذين قادوا ذلك كانوا دائما يريدون /خروجا صعبا لبريطانيا من الاتحاد الأوروبي./ حتى مصطلح /خروج صعب لبريطانيا من الاتحاد الأوروبي/ يتطلب تعديلا. السياسة الآن / خروج بريطانيا من الاتحاد بأي ثمن/".

وكان بلير نظم حملات لمعسكر البقاء في التكتل في الفترة السابقة على الاستفتاء في حزيران/يونيو 2016 ,الذي أظهر تأييد أغلبية البريطانيين لخروج بلادهم من الاتحاد الأوروبي.

ووافق النواب البرلمانيون البريطانيون أوائل الشهر الجاري على خطة ماي لبدء محادثات رسمية بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار دوليه - بلير: سياسة الحكومة البريطانية للخروج من الاتحاد الأوروبي خليط من التناقضات في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق إسرائيل تصادق على بناء أكثر من 200 وحدة استيطانية في القدس . اليوم الأربعاء 19-04-2017
التالى بوابه الشرق بريطانيا وفرنسا: الأسد لا يمكن أن يكون له مكان بمستقبل سوريا