أخبار عاجلة
من أضاع اسنانه؟ -
ممثل مصري يطلب الزواج من هيفاء وهبي على الهواء -
فيديو...هل تعرف كم عمرك بالكوري -

قانون جديد يوسع صلاحيات الشرطة في إطلاق النار

قانون جديد يوسع صلاحيات الشرطة في إطلاق النار
قانون جديد يوسع صلاحيات الشرطة في إطلاق النار
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

وافق مجلس الشيوخ الفرنسي، على قانون يوسع الحالات التي يمكن للشرطة فيها أن تفتح النار قانونيا، وذلك بعد مرور أربعة أشهر من هجوم في إحدى ضواحي باريس أسفر عن إصابة اثنين من عناصر الشرطة بجروح خطيرة.

ووفقاً للقانون الجديد يسمح للشرطة بإطلاق النار، بعد إصدار تحذيرين، على الفارين المشتبه بهم أو المعتقلين الذين يشكلون خطرا على الحياة.

كما يمكن للشرطة أن تطلق النار على السيارات التي تتجاهل أمرا بالتوقف وتشكل خطرا على الحياة، وقد تفتح النار من أجل وقف القتل العشوائي.

ويمنح القانون صلاحيات للشرطة بما يتماشى مع قوانين قوات الدرك شبه العسكرية. وجاء التصويت على مشروع القانون وسط تجدد التوتر في ضواحي باريس.

شكرا لمتابعتكم خبر عن قانون جديد يوسع صلاحيات الشرطة في إطلاق النار في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة صدى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة صدى مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بالصور .. صدمة عالمية بعد 'هجوم كيماوي' استهدف مدنيين ....
التالى بوابه الشرق بريطانيا وفرنسا: الأسد لا يمكن أن يكون له مكان بمستقبل سوريا