أخبار عاجلة

بيل جيتس يهاجم سياسة ترامب ويصف قرارته بغير المدروسة

بيل جيتس يهاجم سياسة ترامب ويصف قرارته بغير المدروسة
بيل جيتس يهاجم سياسة ترامب ويصف قرارته بغير المدروسة
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

هاجم بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت، سياسة الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” الخاصة بوقف دعم منظمات تقديم المشورة والرعاية للنساء التي تنتوى الإجهاض في دول أجنبية.
وقال بيل جيتس إن هذه السياسة يمكن أن تهدد حياة ملايين النساء والأطفال، معرباً هو وزوجته عن خوفهم ضياع عملهم هباء بسبب قرار غير مدروس.
وأضافوا: “نحن قلقون من أن هذا التحول قد يؤثر على ملايين النساء والفتيات في جميع أنحاء العالم”، وتقول “ميليندا جيتس” أن من المرجح أن يكون لهذه السياسة تأثير سلبي على مجموعة واسعة من البرامج الصحية التي توفر العلاج والوقاية لمن هم في أمس الحاجة إليها.
يذكر أن السياسة الجديدة التي يتبعها “دونالد ترامب” تهدف إلى الضغط على المنظمات غير الربحية الأجنبية للتخلي عن دعم جميع الأنشطة المتعلقة بالإجهاض، وهذا لا يشمل فقط القيام بالإجهاض، بل أيضا تقديم أي معلومات حول عمليات الإجهاض على الإطلاق.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بيل جيتس يهاجم سياسة ترامب ويصف قرارته بغير المدروسة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة صدى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة صدى مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق احداث دوليه - الجريمة الإلكترونية في ألمانيا ارتفعت 80 % في 2016 اليوم الاثنين 24-04-2017
التالى بوابه الشرق بريطانيا وفرنسا: الأسد لا يمكن أن يكون له مكان بمستقبل سوريا