أخبار عاجلة
الصفدي: الاردن يتضامن مع مصر -

الحوثيون يعدون قائمة لسجن 26 قياديا بحزب المخلوع صالح

الحوثيون يعدون قائمة لسجن 26 قياديا بحزب المخلوع صالح
الحوثيون يعدون قائمة لسجن 26 قياديا بحزب المخلوع صالح
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

كشفت مصادر أن ميليشيات الحوثي انتهت من اعداد قائمة بصحفيين ونشطاء ينتمون الى حزب المخلوع صالح، وذلك لرفعها الى النائب العام في حكومة الانقلاب عبدالعزيز البغدادي لملاحقتهم قضائيا وسجنهن على خلفية انتقاداتهم لممارسات الميليشيات واقصاء حزب المؤتمر من كل الامتيازات.

وأوضحت أن القائمة شملت 26 صحفيا وناشطا سياسيا بينهم محمد انعم رئيس تحرير صحيفة الميثاق لسان حال حزب المؤتمر ومحمد المسوري محامي المخلوع الخاص بالاضافة الى آخرين.

وأضافت أن عملية ملاحقة نشطاء حزب المخلوع بدأت باستدعاء الاعلامي السابق في مكتب نجل صالح احمد علي وابرز نشطاء حزب المؤتمر جناح المخلوع على مواقع التواصل الاجتماعي والصحفي في وسائل اعلام الحزب كامل الخوداني، وذلك بعد رفع ما يسمى برئيس اللجنة الثورية الانقلابية محمد الحوثي قضية ضد الخوداني اعتبرها مراقبون مدخلا قانونيا لسجنه على خلفية نشاطه الاعلامي ضد الميليشيات وقياداتها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الحوثيون يعدون قائمة لسجن 26 قياديا بحزب المخلوع صالح في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة صدى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة صدى مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق نقل نحو 300 معتقل فلسطيني مضرب عن الطعام الى مستشفيات اسرائيلية
التالى قتلى بغارات للتحالف الدولي شرق سوريا