أخبار عاجلة

بالفيديو.. الأزمة السورية تحول مسناً من تاجر وصاحب عقارات الى بائع على الرصيف بالأردن

بالفيديو.. الأزمة السورية تحول مسناً من تاجر وصاحب عقارات الى بائع على الرصيف بالأردن
بالفيديو.. الأزمة السورية تحول مسناً من تاجر وصاحب عقارات الى بائع على الرصيف بالأردن
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

حولت الأزمة السورية الحالية تاجراً سورياً في الألبسة ويملك عقارات متعددة بمدينة حرستا بريف دمشق والتي تعتبر البوابة الشمالية للعاصمة السورية، إلى أنّ يبيع الكورة للأطفال على عربة متنقلة بأحد الأرصفة في الأردن.

وظهر التاجر بمقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي في لقاء سريع أجرته معه فتاة وذكر فيه أنّه لا تصله المساعدات  المالية للاجئين السوريين في الأردن والتي تقدمها المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في الأردن.

ومؤكداً أنه بحياته لم يبع كورة وعلى الرصيف كذلك لكن ظروفه أجبرته، ومردداً للفتاة “اتركِ المجروح بهمه لا تفتحي له همه” كما ذكر لها أنّه كان ملكاً في سوريا ومرفه في كل شيء فهو يملك متجراً لبيع الألبسة ولديه العديد من العقارات وفي مواقع مختلفة.

وعن أفراد أسرته ذكر التاجر أنّه استطاع هو وكافة أفراد أسرته الهرب من النظام السوري الجائر عدا إحدى بناته بقيت عالقة هناك بعدما تأخرت في الخروج ليصدر لاحقاً قرار بمنع السفر لتبقى هناك حتى اللحظة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالفيديو.. الأزمة السورية تحول مسناً من تاجر وصاحب عقارات الى بائع على الرصيف بالأردن في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوئام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوئام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بريطانيا تنشر الجيش خوفاً من هجمات وشيكة بعد حادث مانشستر
التالى خطة إسرائيلية أمريكية لوقف نفوذ إيران في سوريا والمنطقة