أخبار عاجلة

كاتبة تركية:نظام بني سعود ضمن حلفاء الإرهاب الصهيوني المتطرف

كاتبة تركية:نظام بني سعود ضمن حلفاء الإرهاب الصهيوني المتطرف
كاتبة تركية:نظام بني سعود ضمن حلفاء الإرهاب الصهيوني المتطرف
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

أنقرة-سانا

أكدت الكاتبة الصحفية التركية نوراي مرت أن نظام بني سعود يتحمل مسؤولية انتشار الإرهاب المتطرف الذي يرفع شعار الاسلام واصفة هذا النظام بأنه ضمن حلفاء الارهاب الصهيوني المتطرف .

وحذرت مرت في مقال نشرته صحيفة جمهورييت التركية اليوم من خطورة التحالف الجديد الذي يقيمه رئيس النظام التركي رجب طيب أردوغان مع نظام بني سعود على المنطقة برمته بعد فشل المؤامرة التي استهدفت سورية.

ولفتت الكاتبة التركية إلى أن هذا التحالف جاء خلال جولة أردوغان الخليجية مؤءخرا والتي شملت مشيخة قطر ونظام بني خليفة في البحرين وبني سعود واصفة هذا التحالف الجديد بأنه”شنيع” والذي يأتي ضمن نهج الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المدافع بشكل مطلق عن الكيان الاسرائيلي.

كما وصفت مرت نظام حكم مشيخة قطر ب”المتعفن الفاسد”الذي لا يهمه سوى شراء القصور في العواصم الاوروبية واستعباد العمال الأجانب العاملين في .

شكرا لمتابعتكم خبر عن كاتبة تركية:نظام بني سعود ضمن حلفاء الإرهاب الصهيوني المتطرف في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوكالة العربية السورية للأنباء ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوكالة العربية السورية للأنباء مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق إجراءات مشددة تخضع لها الرحلات من الإمارات إلى إستراليا
التالى بوابه الشرق بريطانيا وفرنسا: الأسد لا يمكن أن يكون له مكان بمستقبل سوريا