أخبار عاجلة
شاهد بالصور.. أجمل 10 نساء في السعودية -

بالصور - سيول تجتاح شوارع غزة.. وألوان الطيف تزين سماء القطاع . اليوم الجمعة 17-02-2017

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.
( أ ف ب) - اجتاحت مياه الأمطار قطاع غزة الفلسطينية أمس، وغطت شوارع القطاع مما أدى إلى تعطل حركة المرور فيها.

وأدت كثافة الأمطار إلى غرق شوارع وأزقة القطاع بفعل مياه الأمطار المتساقطة، وغرق العديد من المنازل والمحلات مما تؤدي إلى خسائر مادية فادحة.

ولجأ  الفلسطينييون إلى وسائل تدفئة بدائية نتيجة انقطاع التيار الكهربي حيث بدأو بتقطيع أخشاب الأشجار وإشعال النيران بها في محاولة للتدفئة.

بالصور - سيول تجتاح شوارع غزة.. وألوان الطيف تزين سماء القطاعبالصور - سيول تجتاح شوارع غزة.. وألوان الطيف تزين سماء القطاعبالصور - سيول تجتاح شوارع غزة.. وألوان الطيف تزين سماء القطاعبالصور - سيول تجتاح شوارع غزة.. وألوان الطيف تزين سماء القطاع

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالصور - سيول تجتاح شوارع غزة.. وألوان الطيف تزين سماء القطاع . اليوم الجمعة 17-02-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق احداث دوليه - العاهل السعودي والمستشارة الألمانية يبحثان أوضاع المنطقة والعلاقة بين البلدين . اليوم الاثنين 01-05-2017
التالى خطة إسرائيلية أمريكية لوقف نفوذ إيران في سوريا والمنطقة