أخبار عاجلة

الاحتلال الاسرائيلى يقتحم بلدة "حزما" فى شرق القدس

الاحتلال الاسرائيلى يقتحم بلدة "حزما" فى شرق القدس
الاحتلال الاسرائيلى يقتحم بلدة "حزما" فى شرق القدس
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.
1514%247cview

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي ، اليوم الجمعة، بلدة "حزما" شرق مدينة القدس من عدة اتجاهات. 
وذكرت مصادر محلية أن عدة آليات لقوات ما تسمى بـ"حرس الحدود" إضافة إلى مجموعة من المشاة اقتحمت أكثر من منطقة في البلدة وأن جنود الاحتلال بدأوا في توقيف السيارات والتدقيق في هويات ركابها. 
كما استهدفت قوات الاحتلال فى وقت لاحق المنازل بإطلاق قنابل الغاز السام، وخاصة في الحي الشرقي بالبلدة، مما تسبب فى حدوث حالات اختناق متفاوتة بين صفوف المواطنين. 
ومن جهة أخرى، قررت بلدية الاحتلال الاسرائيلي في مدينة القدس مصادرة قطعة أرض لعائلة غزلان ببلدة "سلوان"، بحجة تحويلها الى المنفعة العامة. 
وأشار مركز معلومات /وادي حلوة/ في بيان صحفي، أن طواقم البلدية اقتحمت بلدة "سلوان" واستولت على قطعة الأرض التي تبلغ مساحتها حوالي 300 متر مربع.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الاحتلال الاسرائيلى يقتحم بلدة "حزما" فى شرق القدس في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى بوابه الشرق بريطانيا وفرنسا: الأسد لا يمكن أن يكون له مكان بمستقبل سوريا