أخبار عاجلة

منظمة التعاون الاسلامي تدين بشدة التفجير الإرهابي في بغداد

منظمة التعاون الاسلامي تدين بشدة التفجير الإرهابي في بغداد
منظمة التعاون الاسلامي تدين بشدة التفجير الإرهابي في بغداد
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.
1514%247cview

أدانت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي ، اليوم الجمعة، التفجير الإرهابي الذي وقع امس في منطقة البياع جنوب غرب العاصمة العراقية بغداد وتسبب في قتل وجرح عشرات المدنيين.
وأعرب الأمين العام للمنظمة الدكتور يوسف بن احمد العثيمين، عن استهجانه لهذا العمل الإجرامي الذي يستهدف تقويض الأمن والاستقرار في العراق.
وجدد العثيمين تضامن المنظمة مع العراق في مكافحة الارهاب ، مقدماً تعازيه لعائلات الضحايا وتمنياته بالشفاء العاجل للجرحى.
وأكد العثيمين موقف المنظمة الثابت الداعم لوحدة العراق أرضا وشعبا والحفاظ على سيادته وأمنه واستقراره.
وأكد استعداد منظمة التعاون الإسلامي مواصلة العمل مع السلطات العراقية على تحقيق المصالحة الوطنية فى العراق في إطار مبادرة (مكة 2) تنفيذا لقرارات القمة الاسلامية والمجلس الوزاري في هذا الصدد وفي ضوء ما تم الاتفاق عليه مؤخرا خلال زيارة الوفد العراقي للأمانة العامة للمنظمة في جدة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن منظمة التعاون الاسلامي تدين بشدة التفجير الإرهابي في بغداد في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق روسيا: الشرق الأوسط أصبح رهينة "لعبة غربية"
التالى بوابه الشرق بريطانيا وفرنسا: الأسد لا يمكن أن يكون له مكان بمستقبل سوريا