الداخلية السعودية تطيح بـ«4» خلايا إرهابية وتلقي القبض على «18» عنصرا بينهم يمنيين

الداخلية السعودية تطيح بـ«4» خلايا إرهابية وتلقي القبض على «18» عنصرا بينهم يمنيين
الداخلية السعودية تطيح بـ«4» خلايا إرهابية وتلقي القبض على «18» عنصرا بينهم يمنيين

│الخبر | وكالات

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمملكة العربية السعودية من الإطاحة بأربع خلايا إرهابية بمكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والقصيم والقاء القبض على (18) من عناصرها (15) سعودياً ، ويمنيين ، وسوداني.
ووفقا لما نشرته وزارة الداخلية السعودية عبر حسابها الرسمي في تويتر فقد تورط المقبوض عليهم في توفير مأوى للمطلوبين أمنياً، ومن بينهم طايع بن سالم الصيعري ، وخالد غازي السرواني ، ونادي مرزوق المضياني عنزي.
ونشط عناصر الخلايا التي تمت الإطاحة بها في اختيار ورصد الاهداف وتمريرها للتنظيم في الخارج.
كما نشط عناصر الخلايا التي تم الإطاحة بها بالدعاية والترويج للفكر الضال لتنظيم داعش الارهابي على شبكة الإنترنت، وتجنيد أشخاص لصالح التنظيم.
وكان عناصر الخلايا التي تم الإطاحة بها ينشطوا بالتحريض على المشاركة في القتال بمناطق الصراع، وتوفير الدعم المالي للأنشطة الإرهابية.
ويمتلك بعض عناصر الخلايا التي تم الإطاحة بها خبرات في صناعة الأحزمة الناسفة والعبوات المتفجرة وتأمينها للانتحاريين وتدريبهم على استخدامها.
وتم ضبط عدد من الأسلحة الآلية، وأسلحة بيضاء ذات نوعية خطرة، ومبالغ مالية كبيرة تجاوزت مليوني ريال سعودي بحوزة عناصر الخلايا التي تم الإطاحة بها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الداخلية السعودية تطيح بـ«4» خلايا إرهابية وتلقي القبض على «18» عنصرا بينهم يمنيين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الخبر مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الداخلية الفرنسية: نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية تبلغ 65.30% عند الساعة الخامسة . اليوم الأحد 07-05-2017
التالى خطة إسرائيلية أمريكية لوقف نفوذ إيران في سوريا والمنطقة