أخبار عاجلة
سباعية تمدد أفراح برشلونة -
عمار الاشول : المستبدّة -
عبدالله ناصر العولقي -

السعودية: تفكيك "4 خلايا إرهابية" مرتبطة بتنظيم الدولة الإسلامية

السعودية: تفكيك "4 خلايا إرهابية" مرتبطة بتنظيم الدولة الإسلامية
السعودية: تفكيك "4 خلايا إرهابية" مرتبطة بتنظيم الدولة الإسلامية
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

أعلنت السلطات السعودية إلقاء القبض على 18 شخصا - من بينهم يمنيان وسوداني - شكلوا "4 خلاية إرهابية" ذات صلة بتنظيم الدولة الإسلامية. ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن متحدث أمني باسم وزارة الداخلية قوله إن هذه العناصر وفرت "مأوى للمطلوبين أمنيا" من بينهم "انتحاريان فجرا نفسيهما في محافظة جدة" الشهر الماضي. وأضاف أن المقبوض عليهم كانوا يعملون على "اختيار ورصد الأهداف وتمريرها للتنظيم في الخارج والترويج له عبر الانترنت". كما أسفرت العملية الأمنية، التي استغرقت أياما، عن ضبط عدد من الأسلحة الآلية وأكثر من مليوني ريال سعودي، بحسب المتحدث الأمني. وكانت السلطات في السعودية قد ألقت القبض الشهر الماضي على 13 باكستانيا و3 سعوديين للاشتباه في علاقتهم بهجمات انتحارية. وشهدت السعودية هجمات دامية منذ أواخر 2014 استهدفت في غالبيتها أفراد الأمن والمواطنين الشيعة. وأعلن تنظيم الدولة الإسلامية مسؤوليته عن معظم الهجمات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن السعودية: تفكيك "4 خلايا إرهابية" مرتبطة بتنظيم الدولة الإسلامية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الأمناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الأمناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق طلقات تحذيرية من مدمرة أمريكية صوب أحد الزوارق الإيرانية اقترب منها في الخليج العربي
التالى بوابه الشرق بريطانيا وفرنسا: الأسد لا يمكن أن يكون له مكان بمستقبل سوريا