أخبار عاجلة

هاروارد يرفض عرض ترامب لتولي منصب مستشار الأمن القومي

هاروارد يرفض عرض ترامب لتولي منصب مستشار الأمن القومي
هاروارد يرفض عرض ترامب لتولي منصب مستشار الأمن القومي
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

واشنطن – د ب أ

رفض نائب الأدميرال المتقاعد بوب هاروارد الذي طلب منه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن يحل محل مستشار الأمن القومي المستقيل مايكل فلين، تولي المنصب.

وذكر بوب هاروارد في بيان أنه “ليس باستطاعته القيام بالالتزامات المطلوبة لهذه الوظيفة”.

ونقلت شبكة “سي.إن.إن” الإخبارية الأمريكية عن هاروارد قوله “منذ التقاعد، سنحت لي الفرصة لمعالجة قضايا مالية وأسرية كانت ستمثل تحدياً في هذا المنصب”.

ويشغل هاروارد حالياً منصب الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة “لوكهيد مارتن” في الإمارات، طبقاً لصحيفة “وول ستريت جورنال”.

لكن صديقاً مقرباً من هاروارد قال لشبكة “سي.إن.إن” إن هاروارد رفض العرض، نظراً لان البيت الأبيض يبدو أنه يعاني من فوضى عارمة.

وقال مصدر مقرب من ترامب لصحيفة “واشنطن بوست” إن قرار هاروارد يرجع جزئياً إلى أنه لم يحصل على ضمان بأنه يستطيع اختيار فريق العمل الخاص به.

شكرا لمتابعتكم خبر عن هاروارد يرفض عرض ترامب لتولي منصب مستشار الأمن القومي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري عين اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي عين اليوم مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق خادم الحرمين الشريفين يؤكد هاتفيا لرئيسة وزراء بريطانيا وقوف المملكة مع بريطانيا بكل إمكاناتها في مواجهة الإرهاب
التالى خطة إسرائيلية أمريكية لوقف نفوذ إيران في سوريا والمنطقة