أخبار عاجلة

مذكرة اعتقال للمدير الفعلي لسامسونغ على خلفية قضية رشوة

مذكرة اعتقال للمدير الفعلي لسامسونغ على خلفية قضية رشوة
مذكرة اعتقال للمدير الفعلي لسامسونغ على خلفية قضية رشوة
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

أكدت وسائل إعلام كورية جنوبية أن السلطات طالبت مجددا باعتقال “جاي واي لي” نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير الفعلي لشركة سامسونغ.

ووفقا لوسائل الإعلام فقد “طالبت النيابة العامة في كوريا الجنوبية باعتقال (لي) خلال جلسة الحكم التي جرت، في الـ18 من يناير/كانون الثاني 2017، وستعقد الجلسة القادمة، يوم الخميس 16 فبراير/شباط.. لقد تم الإفراج عنه بعد أن تم توقيفه لمدة 15 ساعة في وقت سابق”.

واتهمت السلطات الكورية الجنوبية “جاي واي لي”  باستغلال منصبه لتقديم الرشوة لـ”تشوي سونغ سيل”، الذي يعد أحد أصدقاء الرئيس مقابل حصول سامسونغ على الدعم الحكومي لعدد من مشاريعها.

وتشير المصادر إلى أن أسهم الشركة انخفضت، يوم الاثنين 13 فبراير/شباط، بمقدار 1%، وذلك بعد الأخبار التي بدأت تتداولها وسائل إعلام عن نية السلطات اعتقال “لي” الذي يعد الوريث الشرعي لسامسونغ.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مذكرة اعتقال للمدير الفعلي لسامسونغ على خلفية قضية رشوة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه المناطق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه المناطق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق احداث دوليه - بالصور... البابا فرنسيس يتوجه إلى مصر في زيارة تركز على السلام اليوم الجمعة 28-04-2017
التالى بوابه الشرق بريطانيا وفرنسا: الأسد لا يمكن أن يكون له مكان بمستقبل سوريا