أخبار عاجلة
من أضاع اسنانه؟ -
ممثل مصري يطلب الزواج من هيفاء وهبي على الهواء -
فيديو...هل تعرف كم عمرك بالكوري -

احداث دوليه - إيران تدين بشدة التفجيرات الإرهابية في العراق اليوم الجمعة 17-02-2017

احداث دوليه - إيران تدين بشدة التفجيرات الإرهابية في العراق اليوم الجمعة 17-02-2017
احداث دوليه - إيران تدين بشدة التفجيرات الإرهابية في العراق اليوم الجمعة 17-02-2017
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

طهران - د ب أ 

17 فبراير 2017

 

أدان المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي، بشدة، التفجيرات الإرهابية التي وقعت خلال الأيام الأخيرة في العراق، خاصة تفجير يوم أمس الخميس (16 فبراير / شباط 2017) في العاصمة بغداد.

وافادت الدائرة العامة والإعلامية بوزارة الخارجية الإيرانية أن المتحدث بهرام قاسمي أعرب عن المواساة مع الحكومة والشعب العراقي جراء هذه التفجيرات الإرهابية،بحسب وكالة الأنباء الإيرانية (إرنا). وأكد المتحدث "إنه وفي ظل بسالة الجيش والقوات الشعبية العراقية، فقد أخذ الإرهابيون يلفظون انفاسهم الأخيرة ،وسيحتفل قريبا شعب هذا البلد بجميع قومياته ومذاهبه في ظل وحدتهم وتلاحمهم بالانتصار علي إرهابيي داعش التكفيريين - الصهاينة، وأن مثل هذه الممارسات العمياء والانفعالية لن تخل بعزمهم وإرادتهم الراسخة لتطهير أرضهم من دنس وجود الإرهابيين الدمويين".

يذكر أن قيادة عمليات بغداد أعلنت أمس الخميس، عن مقتل 45 شخصاً وإصابة 49 آخرين حصيلة انفجار السيارة المفخخة في منطقة البياع جنوبي العاصمة.
وأعلن تنظيم داعش المسئولية عن الهجوم .

شكرا لمتابعتكم خبر عن احداث دوليه - إيران تدين بشدة التفجيرات الإرهابية في العراق اليوم الجمعة 17-02-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الوسط البحرينية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الوسط البحرينية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخر الاخبار - أردوجان يتهم باحثا فرنسيا بـ«التــحــريــض» على اغـتـيـــالـــه اليوم الثلاثاء 25 أبريل 2017
التالى عباس يجري فحوصات طبية في عمان