أخبار عاجلة
الصفدي: الاردن يتضامن مع مصر -

#إسرائيل_بدون_رقابة الأسبوع في 5 صور

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.
إجراء لقاء بين نتنياهو وترامب، اختيار يحيى السنوار رئيسا لحماس في غزة، عودة السفير الإسرائيلي في مصر بسبب تهديدات داعش، احتفال بيوم العشاق في العالم، وإطلاق الدمية المتحوّلة جنسيا للمرة الأولى إلى الأسواق
المصدر 17 فبراير 2017, 08:58

هذه هي الصور التي تصدّرت العناوين في الأسبوع الماضي‏‎:‎‏

لقاء نتنياهو وترامب

هذا الأسبوع، جرى اللقاء الأول بين رئيس الحكومة الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو وبين الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، منذ شغل الأخير منصبه. حظي الزوجان نتنياهو باستقبال حار في البيت الأبيض، وصرح الرئيسان تصريحات مشتركة، أشارت إلى الثقة الكبيرة والتقارّب بينهما. قُبَيل اللقاء، نُشر استطلاع رأي عام يتضح منه أن %71 من الأمريكيين يدعمون إسرائيل.

ترامب ونتنياهو يعقدان مؤتمرا صحفيا مشتركا في البيت الأبيض (مكتب الصحافة الحكومية)

ترامب ونتنياهو يعقدان مؤتمرا صحفيا مشتركا في البيت الأبيض (مكتب الصحافة الحكومية)

اختيار يحيى السنوار رئيسا لحماس في غزة

هذا الأسبوع، اختار مجلس شورى حماس يحيى السنوار قائدا للحركة في غزة، خلفا لإسماعيل هنية. يعتبر السنوار، ابن 55 عاما، قيادي الجناح العسكري. كان مسجونا في السجون الإسرائيلية لمدة 22 عاما، وأُطلِق سراحه في صفقة شاليط عام 2011. أنقذت إسرائيل حياة السنوار خلال سجنه، عندما أجرى أطبّاء إسرائيليّون عملية جراحيّة لاستئصال ورم سرطاني من دماغه.

يحيى السنوار وإسماعيل هنية (Abed Rahim Khatib / Flash 90)

يحيى السنوار وإسماعيل هنية (Abed Rahim Khatib / Flash 90)

السفير الإسرائيلي لدى مصر في مرمى داعش

نُشرَت هذا الأسبوع تقارير تحدثت عن إعادة السفير الإسرائيلي، دافيد غوفرين في مصر، سرا نظرا لوجود تهديدات على حياته. في بداية الأسبوع، نُشِر أن السفارة الإسرائيلية في مصر كانت مغلقة ولم تعمل منذ وقت، وأن غوفرين تغيّب عن اللقاءات والمناسبات المخطط لها في مصر لادعاءات مختلفة. ردا على ذلك قالت مصادر أمنية إسرائيلية: "إن السفير، دافيد غوفرين، والطاقم الدبلوماسي الإسرائيلي كانوا عرضة لتهديدات أمنية من قبل نشطاء داعش، ولذلك اضطرت إسرائيل لإعادتهم إلى البلاد بعملية سرية".

سفير إسرائيل لدى مصر، دافيد غوفرين (Hadas Parush/Flash90)

سفير إسرائيل لدى مصر، دافيد غوفرين (Hadas Parush/Flash90)

عيد العشاق

احتفل ملايين العشاق هذا الأسبوع في العالم بعيد العشاق، من خلال تناوُل وجبات رومانسية، تقديم ورود، شكولاطة، مجوهرات، وهدايا كثيرة. نشرنا في موقعنا "المصدر" مقالا يتحدث عن مصدر العيد، وكيف يحتفل به الإسرائيليون، وحضّرنا لكم قائمة أغانٍ رومانسية مؤلفة من 5 أغاني الحب المشهورة في كل الأوقات.

الحب والرومانسية (Thinkstock)

الحب والرومانسية (Thinkstock)

الدمية المتحوّلة جنسيا الأولى في العالم

بدأت تباع هذا الأسبوع الدمية الأولى من نوعها للأطفال بحيث لن تكون ذكرا ولا أنثى بالمفهوم المعروف، وذلك بإلهام من النجمة المتحوّلة جنسيا "جاز جينينغز‎"‎‏. لا تعرّف الدمى المتحوّلة جنسيا أي من كلا الجنسين، بل هي تتضمن خصائص ذكورية وأنثوية أيضا‎.‎‏

الدمية المتحوّلة جنسيا الأولى في العالم (AFP/Facebook)

الدمية المتحوّلة جنسيا الأولى في العالم (AFP/Facebook)

شكرا لمتابعتكم خبر عن #إسرائيل_بدون_رقابة الأسبوع في 5 صور في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصدر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المصدر مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق #سياسه أمريكان كونسرفيتف: لماذا تشارك واشنطن في قمة السعوديين المخزية؟
التالى خطة إسرائيلية أمريكية لوقف نفوذ إيران في سوريا والمنطقة