أخبار عاجلة
فيروس “الفدية” يطال هيئة بريد روسيا -

التحالف الدولي يبحث تكثيف حملته ضد داعش

التحالف الدولي يبحث تكثيف حملته ضد داعش
التحالف الدولي يبحث تكثيف حملته ضد داعش
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

بحث وزراء دفاع دول التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم داعش في سوريا والعراق خلال اجتماعهم الخميس في بروكسل كيفية "تسريع" وتيرة القتال ضد تنظيم داعش الإرهابي.

 

وقال وزير الدفاع الأمريكي، جيمس ماتيس، في كلمة ببداية اللقاء: "إنه أمر لا يمكننا الإعلان عن انتهائه سريعاً، ولكن بالتأكيد نسى لتسريع وتيرة المعارك".

 

وأضاف "نحن متحدين في هذه المعركة لهزيمة داعش، معرباً عن شكره للوزراء لحضورهم "لتنظيم الضغط الدولي على عدونا المشترك وتكثيف حربنا الحالية ضده".

 

وبسؤاله قبل المؤتمر الصحفي عن احتمال إرسال الولايات المتحدة وحدات قتالية لسوريا، اقتصر على القول بأنه "يجب في البداية الحديث مع الحلفاء وتحديد إلى مدى نذهب".

 

وكان وزراء دول التحالف عقدوا الاجتماع في مقر حلف شمال الأطلسي (الناتو) في ختام اجتماع وزاري للحلف استمر على مدار يومين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن التحالف الدولي يبحث تكثيف حملته ضد داعش في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بوابه الشرق إقبال غير مسبوق على تعلم اللغة العربية في فرنسا.. لماذا؟
التالى خطة إسرائيلية أمريكية لوقف نفوذ إيران في سوريا والمنطقة