أخبار عاجلة

72 قتيلاً بتفجير انتحاري داخل مزار في باكستان . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017

72 قتيلاً بتفجير انتحاري داخل مزار في باكستان . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017
72 قتيلاً بتفجير انتحاري داخل مزار في باكستان . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

أسفر تفجير انتحاري تبناه تنظيم داعش، عن سقوط 72 قتيلاً على الأقل، مساء أمس، داخل مزار صوفي في جنوب باكستان، ما أثار صدمة في البلاد بعد سلسلة هجمات في بداية الأسبوع.


وأكدت مصادر أمنية حصيلة القتلى، مشيرة إلى إصابة أكثر من 250 آخرين.
وأضاف أن «عدداً كبيراً من الجرحى في وضع حرج وتم نقلهم إلى كراتشي».
وأضافت أنه تم أيضاً، إرسال أطباء وطواقم علاج إلى المكان في سيارات إسعاف، فيما أعلنت حالة الطوارئ في مستشفيات كراتشي، وفق ما أفاد وزير الصحة الإقليمي إسكندر علي ماندرو.


ووقع التفجير في مدينة سهوان على بعد نحو 200 كيلومتر شمال شرق المدينة الساحلية الجنوبية كراتشي، وارتكبه انتحاري دخل الضريح وفجر نفسه بين الموجودين في المكان المكتظ، ليلة أمس، والتي تعتبر وقتاً مقدساً للصلاة بالنسبة لمريدي صاحب المقام لآل شهبز قلندر.
 

شكرا لمتابعتكم خبر عن 72 قتيلاً بتفجير انتحاري داخل مزار في باكستان . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري البيان الاماراتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي البيان الاماراتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ماذا فعل التحالف بزعيم المليشيات الذي خرج مذعوراً معترفاً بهزيمته ؟
التالى الأمم المتحدة تحذر من انتشار المجاعة بجنوب السودان