أخبار عاجلة
تراجع أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 645 جنيهًا -
«الأبيض» جاهز لملاقاة الجهراء -
نجم: الرشيدي يغيب أمام القادسية -

مركز التحليل البريطاني: أغلب الأوروبيين يؤيدون حَظْر سفر المسلمين لبلادهم

مركز التحليل البريطاني: أغلب الأوروبيين يؤيدون حَظْر سفر المسلمين لبلادهم
مركز التحليل البريطاني: أغلب الأوروبيين يؤيدون حَظْر سفر المسلمين لبلادهم
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

تواصل – وكالات:

أظهر استطلاع للرأي العام أجراه مركز التحليل البريطاني “Chatham House”، قبل توقيع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على مرسوم حَظْر دخول رعايا 7 دول مسلمة للولايات المتحدة، أن أكثر من نصف الأوروبيين يرغبون في حَظْر الهجرة من الدول ذات الأغلبية المسلمة، خاصّة في بولندا، والنمسا، وألمانيا، وإيطاليا.

وذكر الاستطلاع أن 55% من المشاركين في الاستطلاع من 10 دول أوروبية أعربوا عن تأييدهم لوقف كافة أشكال الهجرة من الدول ذات الأغلبية المسلمة، بينما قال 20%: إنهم لا يمانعون بدخول المهاجرين، وامتنع 25% عن تحديد موقف واضح بهذا الشأن.

وقال نحو 71% من سكان بولندا، و65% من النمساويين، و53% من الألمان، و51% من الإيطاليين: إنهم يدعمون فَرْض حَظْر على هجرة المسلمين، بينما دعم 47% من سكان المملكة المتحدة الحَظْر، و41% من الإسبان أيدوا وقف الهجرة من الدول المسلمة.

وأظهر الاستطلاع أن العدد الأكبر من المعارضين لمثل هذا الحَظْر يعيش منهم في إسبانيا 32%، و23% ببريطانيا، بينما بلغ عدد المعارضين له في بولندا 9% فقط.

وأوضح تقرير مركز التحليل البريطاني بشأن هذا الاستطلاع أن نسبة المؤيدين لحَظْر الهجرة من الدول المسلمة أكبر بين المواطنين الذين تتجاوز أعمارهم 30 عاماً، والذين لم يحصلوا على التعليم العالي، واصفاً نتائج الاستطلاع بـ”المفاجئة”؛ لكونها أظهرت أن الاستياء بشأن الهجرة من الدول المسلمة لا يقتصر على أنصار الرئيس ترامب بأمريكا، بل إنها ظاهرة أكثر انتشاراً في الواقع.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مركز التحليل البريطاني: أغلب الأوروبيين يؤيدون حَظْر سفر المسلمين لبلادهم في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مسؤولة أمريكية: «إيران» تؤجج الحرب في سوريا وعلى «روسيا» مراجعة موقفها
التالى بوابه الشرق بريطانيا وفرنسا: الأسد لا يمكن أن يكون له مكان بمستقبل سوريا