أخبار عاجلة

سوريا.. الطفل «عبدو طعان» ينضم لـ«عمران» و«إيلان» في قائمة جرائم «بشار» (فيديو)

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

تواصل – وكالات:

تداول نشطاء سوريون، أمس الخميس، مقطع فيديو مؤثر، يُظهر طفلاً بُترت قدماه نتيجة غارة جوية لقوات النظام السوري على ريف إدلب، فيهرع والده ليحمله فلا يقوى على تحمل مشهد ابنه والدماء تنزف من قدميه فيضعه على الأرض مرة أخرى.

وعاد الطفل لينادي قائلاً: “بابا شيلني”، داعياً أباه ليرفعه عن الأرض التي تخضبت بدمه، بعد استهداف منزله في مجزرة بريف إدلب الجنوبي، وكشف نشطاء سوريون أن الطفل يُدعى “عبدو طعان الصطوف”.

الجدير بالذكر، أن ريف إدلب يتعرَّض، منذ أسابيع، لضربات سلاح الجو السوري الذي لا يفرِّق بين أطفال، أو نساء، أو رجال، بالرغم من سريان اتفاق وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه في العاصمة التركية أنقرة في 29 ديسمبر الماضي، ودخل حيز التنفيذ في 30 من الشهر ذاته.

وهزَّت جُثَّة الطفل السوري “إيلان”، في وقت سابق، العالم وهي ملقاة على شواطئ اليونان؛ إثر غرقه في مياه البحر خلال رحلة الهجرة مع أسرته هرباً من مجازر الأسد، وتجدَّدت المأساة في صورة الطفل “عمران” ـ 4 سنوات ـ وهو داخل سيارة إسعاف مغطى بالغبار والدماء تسيل من وجهه، يُحدِّق مذهولاً في عدسة المصوِّر بعد إنقاذه من غارة استهدفت منزله في مدينة حلب.

 

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن سوريا.. الطفل «عبدو طعان» ينضم لـ«عمران» و«إيلان» في قائمة جرائم «بشار» (فيديو) في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق احداث دوليه - الجريمة الإلكترونية في ألمانيا ارتفعت 80 % في 2016 اليوم الاثنين 24-04-2017
التالى بوابه الشرق بريطانيا وفرنسا: الأسد لا يمكن أن يكون له مكان بمستقبل سوريا