أخبار عاجلة
كونتي لا يجزم ببقاء هازار في تشلسي -

المرصد السوري: عشرات القتلى في هجوم لتنظيم "الدولة الإسلامية" على دير الزور

المرصد السوري: عشرات القتلى في هجوم لتنظيم "الدولة الإسلامية" على دير الزور
المرصد السوري: عشرات القتلى في هجوم لتنظيم "الدولة الإسلامية" على دير الزور
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.
شن مقاتلو تنظيم "الدولة الإسلامية" السبت هجوما على المناطق التي يسيطر عليها النظام السوري في مدينة دير الزور مخلفا عشرات القتلى، وفق ما أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان.

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان أن مقاتلي تنظيم "الدولة الإسلامية" شنوا أكبر هجوم لهم منذ شهور على المناطق الخاضعة لسيطرة الحكومة السورية بمدينة دير الزور السبت مما خلف عشرات القتلى، مضيفا أن ستة انفجارات على الأقل هزت المدينة فيما اشتبك المقاتلون مع القوات الحكومية، وأن الطيران السوري رد بقصف مواقع للتنظيم المتشدد.

ويذكر أن تنظيم "الدولة الإسلامية" يسيطر على معظم أنحاء محافظة دير الزور التي تقع على الحدود مع العراق بما في ذلك أكثر من نصف المدينة ويحاصر المناطق التي لا تزال الحكومة تسيطر عليها بالمدينة منذ قرابة عامين.
 

فرانس 24/ رويترز

نشرت في : 14/01/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن المرصد السوري: عشرات القتلى في هجوم لتنظيم "الدولة الإسلامية" على دير الزور في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري فرانس 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي فرانس 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق كوريا الشمالية تطلق صاروخا بعد دعوة أمريكية للتصدي «للتهديد النووي»
التالى العبادي: العراق على أعتاب مرحلة جديدة رغم التحديات