أخبار عاجلة
البنتاغون يرجح مقتل زعيم داعش في أفغانستان -
"الدبر" يتلقى التهاني بمناسبة تخرجه -
أمطار رعدية على منطقة مكة -

#سياسه عدن : تفاصيل إشتباكات خورمكسر وكريتر .. توقف الدراسة بالجامعة"صورة

#سياسه عدن : تفاصيل إشتباكات خورمكسر وكريتر .. توقف الدراسة بالجامعة"صورة
#سياسه عدن : تفاصيل إشتباكات خورمكسر وكريتر .. توقف الدراسة بالجامعة"صورة
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

كشف مصدر امني مسؤول تفاصيل الاشتباكات التي اندلعت فجر اليوم السبت في مديريتي صيرة ( كريتر ) وخورمكسر بعدن .

وقال المصدر ان اشتباكات بين اربعة مسلحين اندلعت على خلفية مشاكل شخصية في الساعة الثانية عشر منتصف ليل الجمعة / السبت في احد احياء كريتر الامر الذي دفع بقوة من شرطة كريتر الى التدخل والقاء القبض على المسلحين الاربعة وايداعهم الحجز .

واضاف المصدر ان جماعة مسلحة جاءت عقب احتجاز المسلحين وقامت بمحاصرة قسم شرطة كريتر لاطلاق المسلحين وهو ما دفع بادارة امن عدن الى توجيه قوة امنية لفك الحصار عن قسم شرطة كريتر واعتقال عدد من المسلحين ونقلهم الى ادارة امن عدن في خورمكسر .

واشار المصدر الى ان مسلحين مجهولين قاموا عقب ذلك باطلاق النار على مبنى ادارة البحث الجنائي في مديرية خورمكسر وهو ما دفع برجال الامن الى الرد على مصدر اطلاق النار .. لافتا الى ان قوات الامن تقوم حاليا بملاحقة المسلحين في عدد من شوارع خورمكسر .

إلى ذلك أجلت كليات جامعة عدن الواقعة في مديرية خورمكسر بعدن، المساقات الدراسية والامتحانات الفصلية الى يوم غد، بسبب الاشتباكات التي تشهدها المديرية بين قوات الامن ومجاميع مسلحة خارجة عن القانون.

واعلنت كلية اللغات بجامعة عدن، صباح اليوم تأجيل الامتحانات الى يوم غد، حفاظا على سلامة الطلاب، على ان تتواصل من يوم غد بنفس التسلسل.

وتضم مديرية خور مكسر 4 من كليات جامعة عدن وهي: التربية والطب واللغات والاداب.

المصدر : متابعات

شكرا لمتابعتكم خبر عن #سياسه عدن : تفاصيل إشتباكات خورمكسر وكريتر .. توقف الدراسة بالجامعة"صورة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار الساعة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار الساعة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق هل يستطيع ترامب تشديد العقوبات على طهران؟
التالى بوابه الشرق بريطانيا وفرنسا: الأسد لا يمكن أن يكون له مكان بمستقبل سوريا