أخبار عاجلة

عباس يحذر من نقل السفارة الأميركية إلى القدس

عباس يحذر من نقل السفارة الأميركية إلى القدس
عباس يحذر من نقل السفارة الأميركية إلى القدس
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

قال عباس في مقابلة مع صحيفة لو فيغارو "كتبت إلى الرئيس ترامب لكي أطلب منه عدم القيام بذلك. فهذا لن يحرم فقط الولايات المتحدة من أي شرعية للعب دور في حل النزاع، لكنه سيقضي على حل الدولتين".

وحذر عباس من أنه إذا تم نقل السفارة "ستكون أمامنا خيارات عدة سنبحث بها مع الدول العربية"، موضحا أن "التراجع عن اعترافنا بدولة إسرائيل سيكون إحداها. ولكن نأمل ألا نصل إلى ذلك، وأن نستطيع بالمقابل العمل مع الإدارة الأميركية المقبلة".

واعتبر عباس أن مؤتمر باريس "ربما يكون الفرصة الأخيرة لتنفيذ" حل الدولتين.

وتابع "نحن كفلسطينيين نقول كفى. بعد 70 عاما من المنفى و50 عاما من الاحتلال، يجب أن يكون 2017 عام العدالة والسلام والحرية لشعبنا".

وخلال حملته الانتخابية وعد ترامب الذي يتسلم مهماته في 20 يناير بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأميركية من تل أبيب إلى القدس.

شكرا لمتابعتكم خبر عن عباس يحذر من نقل السفارة الأميركية إلى القدس في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بدء عملية التصويت على التعديلات الدستورية في تركيا . اليوم الأحد 16 أبريل 2017
التالى بوابه الشرق بريطانيا وفرنسا: الأسد لا يمكن أن يكون له مكان بمستقبل سوريا