أخبار عاجلة

احداث دوليه - ترامب يتعهد بتقديم تقرير بشأن القرصنة الإلكترونية خلال 90 يوماً . اليوم السبت 14-01-2017

احداث دوليه - ترامب يتعهد بتقديم تقرير بشأن القرصنة الإلكترونية خلال 90 يوماً . اليوم السبت 14-01-2017
احداث دوليه - ترامب يتعهد بتقديم تقرير بشأن القرصنة الإلكترونية خلال 90 يوماً . اليوم السبت 14-01-2017
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.
ترامب خلال مؤتمر صحافي في نيويورك - REUTERS

واشنطن، بروكسل - د ب أ، أ ف ب 

14 يناير 2017

تعهد الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب، أمس الجمعة (13 يناير/ كانون الثاني2017)، بأن «رجاله» سوف يصدرون تقريراً كاملاً بشأن القرصنة خلال 90 يوماً.

وجاء هذا الوعد وسط سلسلة من 3 تغريدات ترفض المزاعم الأخيرة التي تفيد بأن الاستخبارات الروسية لديها ملف سري بمعلومات فاضحة عن الرئيس المقبل.

وغرد قائلا «إنها حقائق مختلقة بالكامل من قبل عملاء سياسيين مقززين، ديمقراطيين وجمهوريين - إنها أخبار كاذبة! تقول روسيا أنه لا يوجد شيء. من المحتمل أن «استخبارات» أطلقتها حتى وهي تعلم أنه لا يوجد دليل، ولن يكون هناك دليل ابداً».

وكتب «سوف يكون لدى رجالي تقرير كامل بشأن القرصنة خلال 90 يوماً»، بدون الكشف عن الاشخاص الذين سوف يتم تكليفهم بالمهمة.

وانتقدت كلمته العنيفة أمس أيضاً منافسته الديمقراطية في انتخابات العام الماضي، هيلاري كلينتون، ووصفها بأنها «مذنبة تماماً» وسط تقارير أن مكتب التحقيقات الاتحادي (إف بي آي) يتعرض للتدقيق بشأن تقديمه تفاصيل في تحقيقه في سوء تعاملها المزعوم مع البريد الإلكتروني للحكومة في خادم خاص بينما كانت وزيرة الخارجية.

من جهةٍ ثانية، قال السفير الأميركي لدى الاتحاد الأوروبي أمس (الجمعة) إن إدارة الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب سترتكب «حماقة مطلقة» إذا ما دعمت تفكك الاتحاد الاوروبي، كما تفعل الآن على ما يبدو.

وأكد انتوني غاردنر الذي يغادر منصبه في بروكسل بعد 3 أعوام، أن فريق ترامب الانتقالي يسأل مسئولين في الاتحاد الأوروبي عن الدول التي ستحذو حذو بريطانيا في التصويت على الخروج من الاتحاد الذي يضم 28 بلداً.

وقال غاردنر: «إن الاعتقاد بأننا نخدم مصالحنا من خلال دعم تفكيك أوروبا هو حماقة مطلقة. إنه جنون»، مشيداً بالسلام والازدهار الذي تشهده أوروبا منذ 7 عقود.

وأضاف أن دعم الولايات المتحدة الانفصال من الاتحاد الاوروبي أو الانفصال التام عن السوق المشتركة سيكون أيضاً «قمة الحماقة».

العدد 5243 - السبت 14 يناير 2017م الموافق 16 ربيع الثاني 1438هـ

شكرا لمتابعتكم خبر عن احداث دوليه - ترامب يتعهد بتقديم تقرير بشأن القرصنة الإلكترونية خلال 90 يوماً . اليوم السبت 14-01-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الوسط البحرينية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الوسط البحرينية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى السعودية تتفق مع ألمانيا على تدريب سعوديات في مجال حماية الحدود