أخبار عاجلة
هجوم بالزجاجات الحارقة على مسجد في ألمانيا -

بالصور.. موجة برد "قاسية وقاتلة" في أوكرانيا

بالصور.. موجة برد "قاسية وقاتلة" في أوكرانيا
بالصور.. موجة برد "قاسية وقاتلة" في أوكرانيا
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

لقي أكثر من 40 شخصاً حتفهم منذ نهاية كانون الأوّل 2016 في أوكرانيا، التي شهدت في الأسابيع الأخيرة تدني درجات الحرارة إلى 25 درجة تحت الصفر.
 

وقالت المتحدّثة باسم وزارة الصحّة الأوكرانيّة تيتيانا تيموشينكو، إنّه "منذ 30 كانون الأوّل، توفي 40 شخصاً بسبب انخفاض حرارة الجسم"، موضحةً أنّ "معظم الضحايا قضوا في الشارع، وأن سبب هذه الوفيات تمثّل بالخصوص في استهلاك الخمر".
 

وكثيراً ما يكون فصل الشتاء في أوكرانيا بارداً جدّاً وقاسيّاً. واجتاحت منذ بداية كانون الثاني، موجة من الهواء البارد مصدرها اسكندينافيا، مجمل أوروبا، مخلّفة عشرات الوفيات خصوصاً في بولندا المجاورة لأوكرانيا.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالصور.. موجة برد "قاسية وقاتلة" في أوكرانيا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الخارجية الروسية: نزع سلاح كوريا الشمالية النووي دون تسوية سياسية غير ممكن
التالى مقتل 5جنود نيجيريين في اعتداء انتحاري نفذته جماعة بوكو حرام الإرهابية