كيف نحافظ على جمال الأذن؟

كيف نحافظ على جمال الأذن؟
كيف نحافظ على جمال الأذن؟

زيبا رفيق |

تزيين الأذنين بالاقراط يمنحنا المزيد من الجمال والجاذبية، ولكن هذا الامر يحتاج إلى المزيد من العناية والاهتمام، ويكون ذلك من خلال:
1. تنظيف الثقب والقرط والمكان المحيط بهما عبر استعمال الأعواد القطنية المغموسة بمطهر خال من المواد الكيماوية، ونقوم بذلك مرتين يومياً على الأقل، لمدة 6 إلى 8 أسابيع.
2. عمل حمام ملحي دافئ يوميا لعدة أشهر، ويكون ذلك بشطف الاذنين بمياه نظيفة بعد الحمام مباشرة، ولنبتعد عن ملح الطعام ولنستخدم ملحا خاصا بالاستحمام.
3. خلال الاستحمام علينا شطف الأذنين ومكان الثقبين مباشرة إذا لامسها غسول الجسم أو الشامبو.
4. علينا عدم النوم على الجنب، والتأكد من نظافة غطاء السرير.
5. إن كنا محجبات فلنحرص على التخفيف من لف الوشاح، لأن الضغط الزائد على الأذنين يسبب آلاما مضاعفة، ولذلك ننصح بلبس أغطية الرأس الخفيفة ولفها بطريقة لا تسبب ضغطاً على الأذنين، والقيام بغسله بعد ارتدائه مرتين.
النتيجة
بعد مرور ما بين 6 و 9 اشهر سنشعر بالفرق، ولذلك بإمكاننا استبدال الأقراط الطبية بأخرى صغيرة، وبعد شفاء الاذنين بشكل كامل لا مانع من العودة إلى ما كنا عليه سابقا من ارتداء الذهب والمجوهرات، ولكن علينا الحرص على التعقيم الدائم والتطهير ووضع المرهم الطبي واستبدال الاقراط الطبية بين الفترة والاخرى.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، كيف نحافظ على جمال الأذن؟ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القبس الكويتيه

السابق تُسبب العقم وتصيبك بالسرطان.. 10 أساطير عن وسائل منع الحمل يجب ألا تصدِّقيها
التالى بوضوح تام.. فيديو مذهل يكشف حركة جنين داخل رحم أمه.. لم تُسجَّل من قبل