أخبار عاجلة
رفع موازنة الاتحاد الأوروبي 145 مليار يورو -
بعد وصوله باريس -

خلطة الكراميل لشعر ناعم كالحرير

خلطة الكراميل لشعر ناعم كالحرير
خلطة الكراميل لشعر ناعم كالحرير
هل لا تزالين محتارة و تنتقلين بين صفوف المنتجات في محلّات السوبر ماركت تختارين مالذي يجب أن تقتنيه من أجل شعرك الخشن الذي لم ينفع معه شيء رغم محاولاتك المستميتة في تنعيمه وترطيبه؟؟

لا تتحيّري كثيرا فلكل مشكلة حل. ولا داعي بإرهاق نفسك في البحث عن منتجات تنعيم الشعر باهضة الثمن وغير مضمونة النتيجة إليكِ خلطة تجعل شعرك ناعم كالحرير.

خلطة الكراميل:
المكونات لهذه الخلطة متوفّرة يمكنك العثور على معظمها في المطبخ الخاص بك!الخلطة تمنح رطوبة للشعر، تألق، ونعومة غير مسبوقة.

مكونات الخلطة:

1/4 كوب من العسل
1 الموز
1/4 كوب من زيت الزيتون (أو أي زيت آخر من اختيارك)
1 ملعقة صغيرة من خل التفاح

طريقة الإعداد:
امزجي جميع المكونات في وعاء أو استخدمي خلاط لتسريعه، باستخدام فرشاة تسريح شعر،وزّعي الخليط على كافة أنحاء شعرك، مع تمشيط شعرك في نفس الآن، ثمّ قومي بتغطية شعرك بواسطة قبعة الاستحمام واتركي الخلطة عليه لمدة 30 دقيقة أو بين عشية وضحاها للتأثير الكامل، بعد ذلك،قومي بشطف شعرك جيدا بالماء الدافئ باستخدام الشامبو.

شكرا لمتابعتكم خبر عن خلطة الكراميل لشعر ناعم كالحرير في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق منتدى العلوم: ضرورة تولي المرأة المراكز القيادية في مجال التكنولوجيا
التالى 8 نصائح للعناية بالبشرة الدهنية