أخبار عاجلة
السعوديه «مهارة حياة» ينمي قدرات الطلبة -
السعوديه الحربي ضمن أفضل قادة صاعدين عالمياً -

«ستاربكس» تستقبل الخريف بـ «بمبكين سبايس لاتيه» - المرأة والطفل

أعلنت «ستاربكس»، عن استقبالها لفصل الخريف بإعادة تقديم مشروبها الموسمي المفضل «بمبكين سبايس لاتيه»، وذلك في جميع مقاهيها المنتشرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتتيح لزبائنها فرصة التمتع بالمذاق المميز لهذا المشروب. وستترافق إعادة إطلاق مشروب «بمبكين سبايس لاتيه» مع إطلاق مشروب «تشاي تي لاتيه» الجديد.

ويتكون مشروب «بمبكين سبايس لاتيه»، الذي حظي منذ إطلاقه بشعبية كبيرة لدى عشاق القهوة من جميع أنحاء العالم، من مزيج رائع من نكهات الخريف المميزة كالقرفة وجوزة الطيب والقرنفل وتوابل فطيرة اليقطين، يضاف إلى قهوة الإسبرسو اللذيذة وتعلوه طبقة من الكريمة المخفوقة المحلاة. ويضفي هذا المشروب الغني لحظات دفء تبعث على الاسترخاء في أيام الخريف الباردة.

وبهذه المناسبة، قالت المديرة الإقليمية للاتصالات والمسؤولية الاجتماعية لدى «ستاربكس» الشرق الأوسط وشمال أفريقيا رنا شاهين: «يلاحظ الكثيرون أن بداية فصل الخريف تكون مع انخفاض درجات الحرارة وتغير لون أوراق الأشجار. أما بالنسبة إلى زبائن ستاربكس، فإن فصل الخريف لا يبدأ إلا مع أول رشفة من مشروب بمبكين سبايس لاتيه. ونحن نعيد تقديم هذا المشروب اللذيذ في هذا الوقت من كل عام مدفوعين بردود الفعل الإيجابية التي نتلقاها حوله عاماً بعد عام. ويأتي مشروب تشاي تي لاتيه الجديد هذه السنة ليضيف طعمًا مميزًا لدى محبي الشاي».

وللذين يفضلون كوباً غنياً من الشاي، فإن «تشاي تي لاتيه» الجديد متوفر منذ 2 أكتوبر. ويتكون المشروب من الشاي الأسود من نكهات القرفة والقرنفل والحليب على البخار مع رغوة لتحقيق التوازن المثالي بين نكهات التوابل الحلوة والحارة.

كما تطلق «ستاربكس» بطاقات الخريف على شكل ورقة شجر مستوحاة من ألوان الخريف. ويمكن للزبائن الحصول على هذه البطاقات من أي مقهى لـ «ستاربكس»، والكمية محدودة.

وتحرص «ستاربكس» لدى إطلاق مشروبات الخريف على التفاعل مع زبائنها من خلال مطالبتهم بالتصويت للمشروبات المفضلة لديهم في المقاهي. وستتم مشاركة نتائج التصويت والإعلان عن المشروبات الفائزة عبر وسائل الإعلام الاجتماعي من خلال الهاشتاج #pumpkinspicelatte و#chailatte.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «ستاربكس» تستقبل الخريف بـ «بمبكين سبايس لاتيه» - المرأة والطفل في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الراي الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الراي الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق طفلة تموت كل 10 دقائق بسبب العنف
التالى «نيولوك» تطرح تشكيلة خريف وشتاء 2017 - اخبار المراة