أخبار عاجلة
الأهلي جاهز لبيروزي.. ويفقد عبدالفتاح ١٠ أيام -
"الفصيلي" إلى رحمة الله -
د. إنتصار البناء : ما كل هذا الحب يا بوعدنان؟! -
للجنسين.. وظائف شاغرة في جامعة الملك سعود -

«بلومينغديلز» يستعرض تشكيلات خريف وشتاء 2017 - اخبار المراة

يستعرض متجر «بلومينغديلز» أحدث تشكيلاته من الأزياء والاكسسوارات العصرية لموسم خريف وشتاء 2017، وهي تعود لمجموعة من العلامات التجارية المميزة التي تثري خيارات التسوق لدى العملاء.

ويحمل هذا الموسم بشرى سارّة لجميع عشاق الموضة، حيث يطرح المتجر باقة رائعة من التصاميم الجديدة التي تعكـس إبداعات المصممين في استخدام شتى الأساليب بدءاً من المخمل الفاخر وانتهاءً بالقطع الكلاسيكية الغنية بالتفاصيل.

العلامات التجارية الجديدة لدى «بلومينغديلز دبي»: «إيترو»، «ميسا»، «ميشا»، «تومي»، «كوشني وأوكس»، «بلاك كورال»، «أليس مكال»، «لوغ فون سيغا»، «كايلي + كيندال»، «نيكولاس كيركوود»، «تونيا هاوكس»، «رولا غلاييني» و«جيانوي».

والعلامات التجارية الجديدة لدى «بلومينغديلز الكويت»: «هيليسي»، «بيين»، «أفييو»، «إستيبان كورتازار»، «واي/‏ بروجكت»، «تولر مارمو»، «إيه بي إم موناكو»، «مارسكنرايبي»، «سامويل فيلي»، «ليا ليا» و«سالار».

أما العلامات التجارية الجديدة لدى فرعي «بلومينغديلز» في دبي والكويت: «أوف وايت»، «جورج حبيقة»، «فالون»، «ستراثبيري»، «زاك زاك بوزن»، «بالمر-هاردينغ» و«موني آند جي».

شكرا لمتابعتكم خبر عن «بلومينغديلز» يستعرض تشكيلات خريف وشتاء 2017 - اخبار المراة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الراي الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الراي الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بشرى للفتيات.. طلاء أظافر للمسلمات لا يمنع نفاذ ماء الوضوء
التالى «هوم سنتر» تطلق منتجات وإكسسوارات غرف الأطفال - اخبار المراة