أخبار عاجلة
بوابه الشرق ضبط 3 إرهابيين جنوبي الجزائر -

الأناقة في البساطة

الأناقة في البساطة
الأناقة في البساطة
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

إعداد ليلاس سويدان |
طرحت دار الأزياء الفرنسية سيلين Céline المجموعة الجديدة لربيع صيف 2017 ضمن فعاليات أسبوع الموضة الباريسي. تضمنت المجموعة دمجا للقطع، وشكلت كل إطلالة مزيجاً مميزاً من الألوان.
كما تضمنت طبعات الأقمشة الحبرية بطريقة الـInk print، بالإضافة إلى القصات الهندسية والأقمشة المطبعة، احتوت المجموعة أيضا على  القصّات المعقدة، وفساتين الجرسيه المثنّاة، والفساتين القطنية التي على شكل قمصان، والإطلالات المتنوعة التي تعكس الشخصية الفردية لكل امرأة. إلا أن البساطة والسهولة هما أبرز ما يميز المجموعة الجديدة لصيف 2017 والتي تتراوح ألوانها بين الأسود، الأبيض، الرمادي، البني، الأزرق المائل الى الاحمرار، إضافة إلى لمسات من الأصفر الشاحب والوردي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الأناقة في البساطة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القبس الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القبس الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أقراطك محط الأنظار
التالى معالي العسعوسي الفائزة بـ«صناع الأمل» الإماراتية: الخدمة المجتمعية والعمل الإنساني يرفع قيمة الأوطان