شاهد يوتيوب مباشر بالصور … التقرير الطبي الرسمي يحسم الجدل ويكشف أسباب وفاة الفلسطينية إسراء غريب !

– وكالات :  بعد أيام طويلة  مرت على قضية شغلت الرأي العام الفلسطيني والعربي ،كشف تقرير طبي رسمي، اليوم الأربعاء، أن سبب وفاة الفتاة الفلسطينية إسراء غريب نجم عن مضاعفات نتيجة الإصابات المتعددة التي تعرضت لها.

ووفقا  للتقرير الذي نشرته وسائل إعلام فلسطينية ، فإن إسراء  توفيت بسبب قصور حاد في الجهاز التنفسي بعد تجمع الهواء في المنصف والأنسجة تحت الجلد في الصدر نتيجة لمضاعفات الإصابات المتعددة التي تعرضت لها.

وكانت وزارة العدل قد أكدت بأن اختصاصي الطب الشرعي في بيت لحم د. أشرف القاضي، قام بتسليم التقرير النهائي للطب العدلي، المتعلق بإجراء الصفة التشريحية على جثة المتوفاة إسراء ناصر يوسف غريب إلى النيابة العامة، صاحبة الاختصاص في التحقيق وتحريك الدعوى العمومية.

وأثارت قضية إسراء غريب موجة غضب كبيرة حيث توفيت، وفق معلومات تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي، إثر ضرب مبرح من أقاربها، بعد خروجها مع خطيبها في بلدة بيت ساحور قرب بيت لحم.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شاهد يوتيوب مباشر بالصور … التقرير الطبي الرسمي يحسم الجدل ويكشف أسباب وفاة الفلسطينية إسراء غريب ! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق شاهد يوتيوب مباشر شاهد : معركة بالسيوف والسواطير في وسط لندن
التالى شاهد يوتيوب مباشر “قطعة قماش ودلو مملوء بالماء” … شاهد كيف عاقب مدرس صيني طالبات وضعن ” المكياج” على وجوههن