الامارات الان - الطقس المتوقع على الدولة من الخميس إلى الإثنين . اليوم الخميس 15 فبراير 2018

الامارات الان - الطقس المتوقع على الدولة من الخميس إلى الإثنين . اليوم الخميس 15 فبراير 2018
الامارات الان - الطقس المتوقع على الدولة من الخميس إلى الإثنين . اليوم الخميس 15 فبراير 2018

توقع " المركز الوطني للأرصاد " أن يكون الطقس يومي غد " الخميس " وبعد غد " الجمعة " غائما جزئيا ومغبرا وقد يتشكل بعض الضباب والضباب الخفيف على أقصى غرب الدولة صباحا.

وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا نهار الخميس وتكون مثيرة لبعض الغبار وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/ س، البحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

فيما توقع المركز أن يكون الطقس يومي السبت و الأحد المقبلين رطبا على السواحل صباح السبت غائما جزئيا و مغبرا أحيانا مع ارتفاع في درجات الحرارة خاصة على المناطق الداخلية .

والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية معتدلة السرعة تنشط أحيانا و تكون مثيرة للغبار والأتربة خاصة نهار الأحد وسرعتها من 18 إلى 28 تصل إلى 38كم / س و البحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويظل الطقس يوم الإثنين غائما جزئيا ومغبرا مع انخفاض تدريجي في درجات الحرارة خاصة على السواحل الغربية، وتزداد كميات السحب تدريجيا على السواحل والجزر الغربية في المساء والليل.

والرياح جنوبية غربية تتحول تدريجيا إلى شمالية غربية تبدأ على أقصى غرب الدولة ظهرا ثم تمتد تدريجيا على باقي المناطق وتكون معتدلة إلى نشطة السرعة أحيانا خاصة على البحر والمناطق المكشوفة وتكون مثيرة ومحملة بالغبار والأتربة وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/ س خاصة على البحر الذي يكون متوسط الموج إلى مضطرب في الخليج العربي وخفيفا إلى متوسط في بحر عمان.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الامارات الان - الطقس المتوقع على الدولة من الخميس إلى الإثنين . اليوم الخميس 15 فبراير 2018 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : البيان الاماراتيه

السابق الامارات الان - محمد بن راشد في ديوانه الجديد «زايد»: سنوات زايد الـ87 غيّرت التاريخ . اليوم الأحد 18 فبراير 2018
التالى الامارات الان - سحب جميع منتجات ألبان الأطفال لشركة "لاكتيل" من أبو ظبي . اليوم الخميس 15 فبراير 2018