الامارات الان - انطلاق التمرين المشترك "الاتحاد الحديدي 6" بين الإمارات و أميركا . اليوم الأحد 14 يناير 2018

انطلقت اليوم على أرض الدولة فعاليات التمرين المشترك "الاتحاد الحديدي 6" بين القوات البرية الإماراتية والجيش الأميركي و الذي يستمر لمدة أسبوعين.

ويهدف التمرين إلى تطوير وتعزيز العلاقات بين الدولتين من خلال التدريبات وتبادل الخبرات العسكرية لرفع الكفاءة والجاهزية القتالية لدى الجانبين وتوطيد العلاقات الدولية لصقل وتطوير مهارات منتسبي القوات البرية ورفع الكفاءة القتالية للوصول إلى الاحترافية في أداء المهام.

وتأتي خطط وبرامج القوات البرية التدريبية المشتركة مع الدول الشقيقة والصديقة لتبادل وتطوير مهارات وكفاءة منتسبيها ورفع مستوى الجاهزية القتالية وفق أحدث الأنظمة القتالية للاستفادة من الخبرات المتبادلة وتعزيز التعاون الدولي في مجال العمليات المشتركة وصولاً إلى تحقيق الهدف المنشود في مواجهة التحديات والأزمات التي يشهدها العالم اليوم.

و قد استُكملت كافة الاستعدادات الخاصة بالتمرين المشترك كما اكتمل وصول القوات الأميركية المشاركة في التمرين والذي يُعد الأبرز في المنطقة والأكبر مشاركة من قبل الجانبين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الامارات الان - انطلاق التمرين المشترك "الاتحاد الحديدي 6" بين الإمارات و أميركا . اليوم الأحد 14 يناير 2018 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : البيان الاماراتيه

السابق الامارات الان - حديقة الحيوانات بالعين تطلق مهرجان الأضواء الأول مساء الْيَوم . اليوم الأحد 14 يناير 2018
التالى الامارات الان - منى المرّي تفتتح معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية 2018 . اليوم الأحد 14 يناير 2018